عاجل
الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مفاجأت الأهلي لـ"حسام حسن" في موقعة المصري بالدوري.. تغيير في شكل الهجوم.. ومغامرة في الجبهة اليسرى

الأهلي
الأهلي


يستعد الأهلي لمواجهة المصري في الثامنة من مساء غدًا الثلاثاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

أيمن أشرف بديل "معلول"
وينوي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي الدفع بأيمن أشرف أساسيًا في المركز الظهير الأيسر في مباراة المصري البورسعيدي، واستقر كارتيرون على اللعب بأيمن أشرف وأمامه علي معلول كجناح أيسر لمفاجأة حسام حسن المدير الفني للمصري البورسعيدي واستغلال قدرات معلول في الكرات العرضية بعد فشل مؤمن زكريا وإسلام محارب في هذا الدور.

ويدفع كارتيرون بوليد أزارو في خط الهجوم ومن خلفه ناصر ماهر ووليد سليمان ومعلول على أن يكون للأخير أدوار دفاعية أمام أيمن أشرف.

الدفع بهولاء من البداية
كما استقر باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي على إجراء تغييرات في تشكيل الفريق أمام المصري البورسعيدي غدًا في الجولة الثانية للدوري المصري، وينوي كارتيرون الدفع بأيمن أشرف وأحمد فتحي وحسام عاشور ووليد سليمان من البداية بخلاف مباراة الإسماعيلي في الجولة الأولى الأولى التي انتهت بالتعادل 1-1.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المصري
حراسة المرمى: محمد الشناوي
خط الدفاع: أيمن أشرف وساليف كوليبالي وسعد سمير وأحمد فتحي
خط الوسط: حسام عاشور وعمرو السولية وعلي معلول ووليد سليمان وناصر ماهر
خط الهجوم: وليد أزارو


استبعاد 12 لاعب
واستبعد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 12 لاعبًا من قائمة فريقه التي اختارها لمواجهة المصري البورسعيدي غدًا الثلاثاء في قمة مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري.

وضمت قائمة المستبعدين صبري رحيل وأحمد علاء وأحمد حمودي، وأحمد الشيخ، وإسلام محارب وأحمد حمدي وكريم نيدفيد وباسم علي ومحمود الجزار ومحمد نجيب وأكرم توفيق وباكا وذلك إلى جانب جونيور أجايي للإصابة الطويلة