عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"آزاد" تعقد إتفاق مع "السينمائيين والفنانين العرب" وتفتح أبواب الشهرة للشباب

شركة آزاد للإنتاج
شركة آزاد للإنتاج السينمائي والفني

عقدت شركة آزاد للإنتاج السينمائي والفني، اتفاقًا رسميًا مع نقابة السينمائين واتحاد الفنانيين العرب، للتعاون على قيام الشركة بعمل ورش تدريبية في مجال العمل السينمائي، وذلك من خلال شهادات معتمدة من النقابة والاتحاد.

وحضر اللقاء كلا من المخرج مسعد فودة نقيب السينمائيين ورئيس اتحاد الفنانين العرب، الدكتورة غادة جبارة العميد السابق لمعهد السينما ووكيل النقابة، المخرج عبدالحكيم التونسي عضو مجلس ادارة نقابة السينمائيين، المخرج اسامه غريب عضو مجلس ادارة نقابة السينمائيين، المهندس شريف الجزار رئيس مجلس إدارة شركة آزاد للإنتاج السينمائي والفني، المهندس عمرو الجزار المدير العام للشركة.

ويهدف الاتفاق المبرم بين الطرفين إلي إيجاد الفرصة لمن يستحق التواجد على الساحة الفنية، والإعلاء بمستوى الفن الراقي الذي نسعى إليه جميعا، من خلال ورش تدريبية لمساعدة المتقدمين على الحصول على شهادة معتمدة من نقابة المهن السينمائية، والاتحاد العام للمنتجين العرب، إضافة إلي تصريح مزاولة مهنة من نقابة المهن السينمائية.

وتتخصص الورش في التمثيل، الإخراج، كتابة السيناريو، التصوير ، المونتاج، الإنتاج، الصوت، الديكور، ويدرس المتقدمين على يد مجموعة من اشهر المتخصصين في كل مجال .

كما افتتحت الشركة ثلاث أفرع جديدة في القاهرة، وتستعد خلال الفترة المقبلة لافتتاح فرعها الجديد في مدينة الإسكندرية، لخدمة قطاع أكبر من الجمهور.

جدير بالذكر ان شركة ازاد للإنتاج الفني تم تأسيسها في مصر لتكون منظومة إعلامية متكاملة تنتج الأعمال الفنية والتسجيلات الصوتية والمرئية باحترافية باستخدام أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الإعلام.