عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"ملابس غريبة للمعازيم وعمرو دياب نجم الفرح".. 4 مشاهد لا تنسى من حفل زفاف محمد عادل إمام (صور)

جانب من الحدث
جانب من الحدث


احتفل الفنان محمد عادل إمام بزفافه على نوران طلعت بإحدى القرى السياحية فى الساحل الشمالى، أمس الثلاثاء.

وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن منهم أحمد صلاح السعدنى، وأحمد رزق، ودينا الشربينى، وأحمد فهمى وهنا الزاهد وياسمين عبد العزيز، وكريم محمود عبد العزيز وأحمد حلمى والمخرج أحمد خالد موسى، كما أحيا الحفل الهضبة عمرو دياب.


عمور دياب نجم الحفل
و أحيا الفنان عمرو دياب، حفل زفاف الفنان محمد عادل إمام، وظهر مقطع فيديو للهضبة خلال الحفل، فى أثناء تأديته لأغنيته الشهيرة "قمرين"، وكذلك أغنية "والله ما كان على بالي يا هوا".

ملابس غريبة للمعازيم
وسيطر على أزياء الحاضرين فى حفل الزفاف الملابس الكاجوال وارتدى عدد من الفنانين الشورت، وكان على رأسهم شقيق العريس المخرج رامى إمام، كما ظهر به أيضا أحمد فهمى ومحمد أنور ومحمد عبد الرحمن ومصطفى بسيط ومحمد ثروت.

وتم عقد القران الأسبوع الماضى، فى سرية تامة داخل فيلا الزعيم عادل إمام فى الساحل الشمالى، ويستعد العروسان للسفر إلى أكثر من دولة أوروبية لقضاء شهر العسل.

صور سيلفي للمعازيم
وحرص نجوم الفن الحاضرون في حفل زفاف محمد عادل إمام ، على التقاط الصور التذكارية و"السيلفي"، خلال فعاليات الفرح الذي أقيم اليوم بأحد القرى السياحية بالساحل الشمالي.

وتداول رواد على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورًا لنجوم الفن خلال مشاركتهم في الاحتفال، على رأسهم الفنان عمرو دياب الذي أشعل الحفل بأغانيه، ودينا الشربيني، وأحمد فهمي وأحمد حلمي وشيكو وغيرهم.

رقصة ياسمين عبدالعزيز
وأظهر مقطع فيديو، تواجد النجمة ياسمين عبد العزيز، فى حفل زفاف الفنان محمد إمام، أقيم بالساحل الشمالى، وظهرت ياسمين عبد العزيز، ترقص بصحبة الفنان محمد إمام، وعروسه، على إحدى الأغانى خلال الحفل، الذى أحيط بتكتم شديد من جانب أسرة الفنان عادل إمام.