عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

باتريس كارتيرون: رصدنا نقاط قوة وضعف وفاق سطيف.. وهذه رسالتي لجماهير الأهلي

الفرنسي باتريس كارتيرون
الفرنسي باتريس كارتيرون


أجرى الموقع الرسمي للنادي الأهلي، حوارا مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي، كشف فيها عن استعدادات الفريق لمواجهة وفاق سطيف غدا، في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

في البداية، تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي عن مواجهة وفاق سطيف الجزائري في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا غدا الثلاثاء، مؤكدا أنهم سيواجهوا فريق قوي استطاع الوصول لنصف نهائي دوري ابطال افريقيا بعد تخطيه حامل لقب الموسم الماضي الوداد المغربي.

وواصل مدرب الأهلي حديثه بأنهم اغلقوا صفحة البطولة العربية بعد التأهل لدور الـ 16 متخطيا النجمة اللبناني ، والتركيز منصب على مواجهة وفاق سطيف الجزائري، وانهم رصدوا كجهاز فني نقاط القوة والضعف في صفوف وفاق سطيف ، وسينقلوا كل كبيرة وصغيرة عن هذا الفريق للاعبين في المحاضرات الفنية.

وأكد الفرنسي باتريس كارتيرون، صعوبة مواجهة وفاق سطيف الجزائري المقرر لها بعد غدٍ الثلاثاء على استاد السلام، مشير إلى أن الأهلي تنتظره مواجهة قوية أمام منافس نجح في الصعود إلى هذا الدور بعد تخطي عقبة الوداد المغربي حامل اللقب في النسخة الماضية خلال منافسات ربع النهائي.

وأوضح أن الفريق يسير بخطى ثابتة وناجحة خلال الفترة الماضية بفضل تركيز اللاعبين والجهاز الفني في التعامل مع كل مباراة على حدة، ومع الفصل تماما بين المباريات التي يخوضها الفريق في البطولات المختلفة، حيث أغلق الأهلي صفحة البطولة العربية بعد تخطي عقبة النجمة اللبناني، وبدأ فورًا بالتركيز في منافسات دور قبل نهائي البطولة الأفريقية.

وذكر المدير الفني للأهلي أن الفريق الجزائري يضم بين صفوفه عناصر متميزة، ويقوده مدير فني كفء، ولكن الأهلي في المقابل لديه رغبة قوية وطموحات كبيرة من جانب الجهاز الفني واللاعبين في تحقيق الفوز بنتيجة مطمئنة في لقاء الذهاب؛ من أجل تسهيل مهمة الفريق في لقاء العودة بالجزائر.

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي على دعوة الجماهير الحمراء لدعم اللاعبين في لقاء وفاق سطيف الجزائري بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا غدا الثلاثاء، وقال كارتيرون لجماهير ناديه: "شجع الأهلي بس".

ويستعد الأهلي لمواجهة وفاق سطيف الجزائري، غدا الثلاثاء ، في ذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال إفريقيا.