عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حكاية فاروق الفيشاوي مع السرطان.. صور هذا الفيلم وهو مصاب بالمرض.. ونجوم الفن "في ضهره"

فاروق الفيشاوي
فاروق الفيشاوي




بعزيمة قوية وروح تفاؤل أعلن الفنان فاروق الفيشاوي إصابته بمرض السرطان، وقال إنه سيواجه وسيتعامل معه على أنه مجرد صداع، وذلك في حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي بدورته الـ34.

وقال الفيشاوى فى كلمته، إنه فوجئ بطبيبه المعالج يخطره بهذا المرض، موضحا أنه لن ينزعج من الخبر، وأكد للطبيب أنه سيواجه بكل شدة وكأنه صداع عادى سيأخذ وقته ويمر.

واللافت للنظر أن الفنان فاروق الفيشاوى كان يصور أخر أعماله وهو فيلم "ليلة هنا وسرور" بطولة النجم محمد إمام، والذى عرض فى عيد الفطر الماضى، وهو مصاب بالمرض اللعين "السرطان" ، وكان لا يبالى ولم يصرح لأحد فى لوكيشن التصوير عن تعبه أو شعوره بإجهاد وخلافه، مما جعله يتحامل على نفسه أثناء التصوير، من أجل إنهاء تصوير العمل على أكمل وجه، كما صور مشاهده الخاصة بمسلسل "لدينا اقوال أخرى" للفنانة يسرا ، وهو مصاب بالمرض فى محاولة منه لهزيمة المرض.

ودخلت الفنانة لبلبة في نوبة بكاء شديدة فور إعلان الفنان فاروق الفيشاوي إصابته بمرض السرطان، عند تكريمه من مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ34.

وأكدت لبلبة للمحيطين بها أنها لم تكن على علم بمرض الفيشاوي، حيث ظلت تدعو له بتجاوز محنته الصحية على خير.

ونشر الشاعر الغنائي والسيناريست أيمن بهجت قمر عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر تغريدة يعقب بها على إصابة الفنان فارق الفيشاوي بالسرطان.

وكتب أيمن بهجت قمر: "فاروق الفيشاوي من أرجل الناس اللي قابلتهم في بيت أبويا وبعد وفاة أبويا كان من القليلين جدا اللي بيسألوا عليا ورعاني وخد بإيدي في بداياتي وآمن بيا".

وأضاف قمر موجهًا حديثه للفنان فاروق الفيشاوي بقوله: "ألف ألف سلامة عليك يا حبيبي وربنا يديلك على قد قلبك الطيب النضيف وعلى قد جدعنتك وطول عمرك قوي وهتعدي منها وهتشوف".