عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

محكمةالسنبلاوين.. تأجيل محاكمة المتهم بجمع 40 مليون جنية لجلسة 20 اكتوبر الجاري

صوره أرشيفية
صوره أرشيفية

امر رئيس محكمة جنح السنبلاوين اليوم ، بتأجيل جلسة محاكمة المتهم بجمع والاستيلاء على اموال عدد من الاهالي بحجة تشغيلها مقابل فائدة شهرية، والمعروفة اعلاميا باسم مستريح السنبلاوين ، الى جلسة 20 اكتوبر الجاري للسماح للمتضررين بالادعاء بالحق المدني.

وفي المقابل تجمع مايقرب من 25 شخص من المتضررين والضحايا ، داخل قاعة المحكمة لمتابعة القضية والمطالبة باسترداد اموالهم.

يذكر بان ألقى ضباط مباحث مركز السنبلاوين، القبض على مستريح جديد نصب على عدد كبير من المواطنين بمبالغ مالية وصلت إلى 25 مليون جنيه، بعد إيهامهم بالعمل فى تأجير سيارات وأتوبيسات إلى شركات بترول كبيرة مقابل مبالغ مالية كبيرة

وقد تلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد محمد شرباش مدير مباحث المديرية، بورود عدد من البلاغات من المواطنين ضد أحد الأشخاص يدعى "بيتر.ر" لقيامه بالاستيلاء على أموالهم بعد إيهامهم بالعمل فى شركة بترول كبيرة، ويقوم بتأجير السيارات لها.

وكشفت البلاغات، أن إجمالى المبالغ التى حصل عليها المتهم ما يقرب من 25 مليون جنيه، وبعد اعداد كمين للمتهم بمحافظة الشرقية تم ضبطه ، وعرضه على النيابة العامة ، واعترف بجمع الاموال من المواطنين ، كما اعترف بقيامه بتحويل مبلغ 18 مليون جنية الى دبي.

وبعد انتشار خبر القاء القبض على المتهم ارتفعت اعداد البلاغات المقدمة من الضحايا ضده ، واشار مصدر امني ان المبالغ التى حصل عليه المتهم تتعدي 40 مليون جنية