عاجل
الأحد 12 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قصة صانعة تمثال محمد صلاح فى 90 دقيقة.. الليلة

 تمثال محمد صلاح
تمثال محمد صلاح

يستعرض الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية ، قصة مى عبد الله صانعة تمثال محمد صلاح والقصة الكاملة لعرضه فى منتدى شباب العالم وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الإثنين.

كما يعرض بالصور كيف نجحت صانعة تمثال محمد صلاح فى صنع عشرات التماثيل لمشاهير الفن والسياسة والثقافة والرياضة ؟ ولماذا لجأ رواد السوشيال ميديا على مهاجمتها ؟ وكيف ردت عليهم ؟

كما يعرض الإعلامى محمد الباز رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسى ، فى اليوم الثالث لمنتدى شباب العالم ، كما يطرح مجموعة من الأسئلة خلال حلقة اليوم الإثنين .. كيف حوار الرئيس السيسى شباب العالم ؟ وسر كشف الحقائق عن ما حدث فى العراق واليمن وسوريا وليبيا والصومال ؟ وما هى أهم الرسائل التى ركز عليها ؟ كما يناقش البرنامج مداخلات الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال مشاركته فى المنتدى.

كما يتحدث الإعلامى محمد الباز عن خطورة السوشيال ميديا على الشباب العربى وكيف ساهمت السوشيال ميديا لمشاكل سياسية واجتماعية فى دول الربيع العربى؟ وكيف استخدمت أجهزة الاستخبارات والجماعات الإرهابية استخدام وسائل السوشيال ميديا فى تدمير المجتمعات النامية ودول الربيع العربى.

كما يعرض الإعلامى محمد الباز عدد من اللقاءات والحوارات الخاصة من منتدى شباب العالم ، والتى تكشف تفاصيل وأهمية مشاركتهم فى المنتدى وأهم الدروس والتوصيات المستفادة من المنتدى.