عاجل
الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الاوقاف تعقد ندوة توعوية عن ظاهرة التنمر والعنف الطلابي باعلام السويس

جانب من الحدث
جانب من الحدث

عقدت مديرية الاوقاف بمحافظة السويس برئاسة الشيخ محمد العجمي، وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة ندوة توعوية عن " ظاهرة التنمر والعنف الطلابي بالمدارس " بمركز الاعلام بمحافظة السويس

وقال الشيخ محمد العجمي إنه في إطار التعاون مع التربية والتعليم ومركز الاعلام بالسويس بعقد ندوات توعوية وتثقيفية عن " ظاهرة التنمر والعنف الطلابي بالمدارس" لتوعية التلاميذ بالمدارس بخطورة العنف والتنمر بين الطلاب في المدارس وشرح وسطية الاسلام وحسن التعامل والتخلق بمكارم الأخلاق في التعاملات بين التلاميذ ..مطالباً جميع الائمة و الدعاة بالوقوف علي مثل هذه المفاهيم لتوعية شبابنا لأنهم عماد الامة وقوتها.

ومن جانبه قال الشيخ وائل مختار احمد مدير ادارة اوقاف الاربعين ان الاسلام دين التسامح والسلام والأمان وان النبي صلي الله عليه وسلم بين ذلك في الحديث " المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده " .. كما دعا الاسلام لكريم الاخلاق وحسن الجوار وحسن المعاملات كما بين صلي الله عليه وسلم " اقربكم مني مجلسا يوم القيامة احسنكم اخلاقا ".

شارك في الندوة كل من الشيخ وائل مختار احمد مدير ادارة اوقاف الاربعين وفاديه صديق مقرر الامومة والطفولة بالمجلس القومي ومنتصر بالله صالح مدير المجلس القومي لحقوق الانسان بالسويس.

كما شاركت فى الندوة مدارس الامام مالك وصلاح الدين الايوبي والقناة وبورتوفيق