عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

شاروبيم.. ندعم ذوي القدرات الخاصة ليعيشوا كمواطنين طبيعيين بيننا

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية

تلقى الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، رسالة من المواطن محمد شلتوت، يشيد فيها باحتفال الدقهلية باليوم العالمي لمتحدي الإعاقة.

وقدم المواطن شلتوت، الشكر لمحافظ الدقهلية على خطواته وقراراته التي أعطت للدقهلية صورة حضارية يسودها روح الود والإنسانية وفقا لما جاء برسالته .

وقال المواطن محمد شلتوت، مشيدا باحتفال مديرية التضامن الاجتماعي أن الاحتفالية التي امتزجت فيها روح المسجد والكنيسة مما أعطى بعدا روحيا للاحتفال وسادت روح الإقناع لذوي القدرات الخاصة بأنهم أهل فن وإبداع وابتكار، وقال المواطن إن هذه رسالة إلى العالم بقدرة مصر على التعامل مع أبنائها من كل الفئات.

وقدم الدكتور كمال شاروبيم، الشكر للمواطن محمد شلتوت مقدرا له حماسه وقال إننا جميعا سعدنا بما قدمه أبناءنا من متحدي الإعاقة وذوي القدرات الخاصة في هذه الاحتفالية التي أثبتوا خلالها انهم يتفوقون على الكثير من الأصحاء بما يملكونه من عزيمة وإصرار على ممارسة حياتهم بشكل طبيعي.

وأضاف محافظ الدقهلية، أننا نقدم كل الدعم والمساندة لهم ليكونوا أفرادا طبيعيين بيننا، كما أننا سنعمل على تخصيص جناح دائم لعرض منتجاتهم في المعرض الدائم لمنتجات محافظة الدقهلية الذي نعد لإخراجه إلى النور قريبا.