عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

نهاية فنية مؤسفة لـ2018.. سعيد عبدالغني "في حالة حرجه".. إلتهاب رئوي يهاجم الفنان.. ماذا ينتظره؟

الفنان القدير سعيد
الفنان القدير سعيد عبد الغنى



يمر الفنان القدير سعيد عبد الغنى، بوعكة صحية دخل على أثرها العناية المركزة بأحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، ويرافقه فى رحلة علاجه ابنه الفنان أحمد سعيد.

وكان آخر ظهور للفنان سعيد عبدالغني، في 24 فبراير 2-17 عندما نال جائزة عن تميزه في مجال الإبداع الفني، خلال حفل افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما بوسط القاهرة.

واسترجع الفنان سعيد عبدالغني، وقتها، ذكريات أول أفلامه السينمائية "عيون القلب" الذي قام بالتمثيل والإخراج فيه، وتم تصويره داخل المركز الكاثوليكي، مؤكدا أن سعيد بعودته إلى نفس المكان لتكريمه مرة أخرى.

وأضاف "عبدالغني" من خلال كلمته بالحفل، مؤكدا أنه حصل على الكثير من الجوائز خلال مشواره الفني، واصفا جائزة المركز الكاثوليكي بأن لها معنى وشعور آخر، مضيفا بكلمات مؤثرة وجهها للحضور والجمهور، قائلا: "شكرًا.. أنا مش هقدر أنساكوا".

كشف الفنان المصري، أحمد سعيد عبدالغني، عن تطورات الحالة الصحية لوالده سعيد عبدالغني، الذي يرقد بالعناية المركزة بأحد المستشفيات.

حيث أكد في تصريح خاص لـ "العربية.نت" أن حالة والده غير مستقرة، مشيرا إلى كونه يمر بحالة حرجة للغاية، دون الدخول في تفاصيل ما يعانيه الفنان المصري.

واكتفى الفنان أحمد سعيد عبدالغني بالتعليق على الأمر قائلاً "ربنا يستر"، في إشارة إلى صعوبة الحالة التي يمر بها والده.

من جانبه، أكد نقيب الممثلين، أشرف زكي، لـ "العربية.نت" أن سعيد عبد الغني يتواجد بمستشفى الجلاء العسكري بالقاهرة، حيث يمر بأزمة صحية، مشيرا إلى كونه سيتوجه لزيارته مساء الجمعة من أجل الاطمئنان على صحته وطمأنة محبيه.


و أكد وائل عبد الله عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، أن الحالة الصحية للفنان سعيد عبد الغني "خطيرة"، والذي تعرض بالأمس لوعكة صحية دخل على إثرها مستشفى الجلاء العسكري.


وفي نفس السياق، أكد الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما على تدهور الحالة الصحية للفنان سعيد عبد الغني، امشيرًا إلى أنه يعاني من التهاب رئوي حاد مما أدى إلى دخوله بالعناية المركزة، وخضوعه للتحاليل والفحوصات الطبيبة.