عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الزمالك يوافق على إعارة «أحداد» ويرفض رحيله نهائيا

حميد أحداد
حميد أحداد

كشف مسئولو داخل نادي الزمالك أن مجلس الإدارة يرفض الاستغناء النهائي عن المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق حال التعاقد مع لاعب أجنبي جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال المصدر إن مسئولي الزمالك استقروا على خروج اللاعب على سبيل الإعارة فقط حتى نهاية الموسم الجاري مع إعادته من جديد إلى الفريق بداية الموسم القادم لثقتهم في قدراته وإمكانياته.

ورحل الكونغولي كابونجو كاسونجو إلى صفوف الوحدة السعودي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، وقام مسئولو الزمالك بقيد المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق الجديد بدلًا منه.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فوزا غاليا ومستحقا على نظيره الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت بإستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الـ19 بالدوري الممتاز.

يتصدر سباق الهدافين ثنائي الزمالك محمود علاء مدافع الفريق ومحمود عبد المنعم “كهربا” صانع الألعاب برصيد 9 أهداف لكل منهما بالتساوي مع حسام باولو مهاجم الداخلية والمعار من نادي الزمالك بنفس الرصيد.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الزمالك إلى 41 نقطة منفردا بصدارة جدول المسابقة فيما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 20 نقطة بالمركز الثاني عشر بجدول المسابقة.