عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مجلس ورئيس جامعة حلوان يقدمون خالص التعازى لرجال الشرطة والقوات المسلحة ولاسرة الشهيد الرائد مصطفى عبيد

الدكتور ماجد نجم
الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان

يتقدم الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان واسرة الجامعة من السادة النواب والعمداء واعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بخالص التعازى لرجال الشرطة والقوات المسلحة البواسل وبمزيد من الحزن والاسي لاسرة الضابط المصري خبير المتفجرات الرائد مصطفى عبيد الذي استشهد في حادث انفجار عبوة ناسفة في محيط كنيسة العذراء بمدينة نصر وذلك خلال محاولة خبير المتفجرات تفكيك العبوة الناسفة وحماية المواطنين، قبل أن تنفجر وتودي بحياته وتصيب شرطيّا آخر.

وقال رئيس جامعة حلوان ان الحادث يستهدف جميع المصريين وأنه لن ينال منهم ومن ثقتهم في قيادتهم السياسية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وان المصريين جميعا يصطفون إلى جانب رجال الشرطة ورجال القوات المسلحة لحماية بلادهم لان استهداف الإرهاب لدور العبادة سواء الكنائس أو المساجد عمل خسيس وهو من الأمور المحرمة التي تتنافي مع تعليمات الدين الإسلامي الحنيف وكل الاديان التي تدعوا إلي التسامح والحب واحترام الاخرين .

وأكد الدكتور ماجد نجم تضامن جامعة حلوان مع مؤسسات الدولة والقيادة الحكيمة في مواجهة الارهاب الغاشم، وتؤكد جامعة حلوان ثقتها الكاملة في الدولة في حربها المقدسة دفاعا عن تراب الوطن في مواجهة الارهاب الغاشم وللحفاظ على سلامة الجميع وهى واثقة في انتصارها على الارهاب .. وتحيا مصر..