عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الليلة.. كيف ساهمت العاصمة اﻻدارية الجديدة فى رواج السوق العقارى فى 90 دقيقة

اﻻعلامي محمد الباز
اﻻعلامي محمد الباز

يناقش اﻻعلامي محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية عدد من الملفات والقضايا وعلى رأسها افتتاح مسجد الفتاح العليم وكنيسة ميلاد المسيح أكبر كاتدرائية فى الشرق اﻻوسط بالعاصمة اﻻدارية وكيف ساهمت مشروعات العاصمة الجديدة فى رواج السوق العقارى فى مصر وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم اﻻثنين.

و يستضيف اﻻعلامي محمد الباز فى الفقرة اﻻولى من البرنامج المهندس نافع عبد الهادى مرسى خبير عقارى للحديث عن اهمية المشروعات الجديدة فى مصر خاصة فى اﻻسكان وتأثيرات هذه المشروعات على السوق العقارى فى مصر.


كما يجيب على اﻻسئلة الشائكة هل مازال اﻻستثمار فى السوق العقارى هو اﻻفضل ام ﻻ؟ ما اهم مزايا السوق العقارى فى مصر خﻻل الفترة الحالية ؟ اهم التحديات التى تواجه العاملين فى السوق الحالى.

اما فى الفقرة الثانية يستضيف اﻻعلامي محمد الباز الخبير العقارى هانى على للحديث عن اهمية ورسائل افتتاح اكبر مسجد واكبر كنيسة وكيف سيكون لهذه اﻻفتتاحات تأثيرها على التسويق العقارى فى العاصمة اﻻدارية.

كما يواصل اﻻعلامي محمد الباز تناول كلمات الرئيس عبد الفتاح السيسى والدكتور أحمد الطيب شيخ اﻻزهر الشريف والبابا تواضروس امس بالعاصمة اﻻدارية وردود اﻻفعال العالمية والمحلية على هذه اﻻفتتاحات.