عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالصور: "8 الصبح" يحتفل بمرور عامين على أطلاق DMC وبث البرنامج

نيوز 24

قرر فريق عمل برنامج "8 الصبح" عمل حلقة خاصة صباح اليوم بمناسبة مرور عامين على بث قناة "dmc" وبرنامج"8 الصبح"، واستعداد القناة والبرنامج لدخول العام الثالث، وذلك كما أعلن رامى رضوان مقدم البرنامج بحضور جميع مذيعين البرنامج، وفتح باب المدخلات الهاتفية مع البرنامج، وبحضور جميع مذيعين البرنامج أية الغريانى ، داليا اشراف، رحمة خالد، هبة ماهر، أية جمال الدين.

حيث قال"رضوان" انه سعيد جدا باللقاء السياسية المختلفة الذى قدمها طوال العامين الماضين، وانه يعتز جدا بفقرة "8 الصبح" الذى تنزال الى الشارع لرصد قضايا ومشاكل المواطنين، خاصة فى ظل تعاون المسئولين فى الدولة بالتعاون مع البرنامج لحل مشاكل المواطنين.

وتابع "رضوان" انه سيعد جدا بانضمام البطلة رحمة خالد بالانضمام الى فريق عمل البرنامج، والذى كان لها ردود افعال كبيرة على المستوى المحلى والدولى، كما وجه رضوان الشكر الى فريق عمل البرنامج وراء الكاميرة وهما المخرج محمد مصطفى البرديوسر محمد حمدى، رئيس التحرير أحمد الطاهرى الذى يقدم الكثري من العمل فى موسسة دى ميديا، وجميع فريق الاعداد، محمد عادل، هاشم عبد الحميد، حفنى، أحمد امبابي، أحمد عبد العظيم ، عبد العزيز المصرى، وعمرو الليثي، وأحمد عز حيث انهم كل من يعملون وراء الكاميرة فى "8 الصبح".

وجهت رحمة خالد مقدمة برنامج "8 الصبح" الشكر فى حلقة صباح اليوم، الى هشام سليمان رئيس شبكة DMC ، حيث قالت "أن هشام سليمان اتصال بى قال لى يا رحمة تعالى ، وبالفعل خضعت الى تدريبات واختبارات لمدة عام، وعمل على أن أظهر كضيفة فى عدد من البرامج المختلفة ، وفى شهر نوفمبر الماضى ظهرت فى البرنامج مع رامي رضوان وهو وعدنى بالانضمام الى فريق 8 الصبح.

وأضافت "رحمة" انا بشكر كل من وقف بجانبي ساعدنى وعلى راسهم هشام سليمان الذى اعطانى الفرصة لتحقيق هذا الحلم، وانا سجلت طوال الفترة الماضية الكثير من الحوارات ، وانتظرو الكثير من المفاجات خلال الفترة القادمة.

قالت الإعلامية اية جمال الدين مقدمة برنامج"8 الصبح" انها سعيدة جدا بالفقرات الخاصة بالمبتكرين الذى قدمتها فى البرنامج طوال العام الماضى، خاصة ان مصر تحفل بالعديد من الافكار والمبتكرين يجب القاء الضوء عليهم، وهذا ما سوف تستمر عليه فى العام الجديد، وأننا نسلط الضوء عليهم من اجل تشجيع الرعاة على تبنى هذة المواهب الذى تحتاج الى تشجيع ، خاصة وسط تشجيع جميع فريق عمل البرنامج واهتمامهم بهذة الفقرة الهامة.

قالت الإعلامية "اية الغريانى" أن عملها فى البرنامج قد اضاف لها الكثير على المستوى المهنى والشخصى، كما أن انتمائى يزيد يوميا ، وعملى مع رامى رضوان افادنى كثير جدا، حيث انه كان يساعدنى دائما وراء الكاميرة ، فى جميع الحلقات الذى قدمتها معى، وكانت ثقتى بنفسي تزيد باستمرار. وانها فى العام الثالث للبرنامج ستزيد من الأهتمام بقضايا المراءة، حيث سنحاول ان نقدم فقرات من خلال قضايا مجتمعية كثير تمس المراءة، حيث انها نص المجتمع، كما سنتناول القضايا المجتمعية الذى تمس الراجل لانه مشارك فى كل قضايا المراءة.

قالت الإعلامية داليا اشرف انها كانت تسعى من خلال فقرات الاطفال هى تنمية شخصية الطفل ومناقشة موضوعات تهم الاطفال مثل قضايا التنمر، حيث اننى أستضفت خلال الفترة الماضية العديد من الأمهات مع اطفالهم ، لبناء ثقافتهم وشخصيتهم، خاصة بمع زيادة اهتمام الاطفال بالسوشيال ميديا، وقد احضرنا ضيوف من جميع محافظات مصرو النوبة المنصورة بور سعيد، وهذة الفقرة حققت نجاح كبير وتجاوب كبير مع المواطنين.

قالت الإعلامية هبة ماهر ان الرياضة كثيرة متجددة مثل الاخبار، حيث ان هناك الكثير من الفعاليات الرياضية الذى شاركت فيها مصر، بالاضافة الى التركيز على اللعبات الفردية الذى تضم الكثير من الابطال ولا يوجد اى اهتمام بها، وهذا ما قد القت الضوء عليه اثناء تقديم الفرة الرياضة فى البرنامج طوال العام الماضى ومستمرين فى العام الجديد ، حيث لدينا الامم الافريقة وكاس العالم لليد، والكثير من الفعاليات الرياضية الذى تنظمها وزارة الشباب والرياضة.

هذا وفى نهاية الحلقة قام فريق البرنامج بقطع تورتة "8 الصبح" على الهواء مباشرة.