عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الليلة.. ماذا فعل محمد بن راشد فى ٥٠ سنة مسئولية فى حلقة خاصة بـ"90 دقيقة"

 اﻻعلامي محمد الباز
اﻻعلامي محمد الباز

يستعرض اﻻعلامي محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة على قناة المحور الفضائية كتاب قصتى لنائب رئيس دولة الامارات ورئيس الوزراء وحاكم دبى محمد بن راشد وهو الكتاب الذى يسجل قصة ٥٠ عاما من حياته قضاها مسئولا، ويكشف عن أهم آراءه والمواقف التى مرت به وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم اﻻثنين.

وعلي جانب اخر يستضيف الباز المهندس ممدوح احمد إسماعيل رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياة الشرب والصرف الصحي فى حوار خاص .

ويجيب المهندس ممدوح رسلان على ..ما هى الجهات التى تدير قطاع مياه الشرب فى مصر، وما دور الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى؟ وما نسبة تغطية مياه الشرب والصرف الصحى الحالية؟ كيف تتعامل الشركة القابضة مع توجيهات رئيس الجمهورية بشأن التوسع فى تركيب العدادات الذكية؟

كما يجيب على .. ما هى اليات الشركة القابضة للتوعية باهمية ترشيد استهلاك المياه؟ وكيف يحصل المواطن على الحنفيات الموفرة ؟ وماذا عن خطة تحلية مياه البحر وما هى طاقات التحلية الحالية، والمخططة؟.

كما يتحدث عن جودة مياه الشرب وكيف يمكن مراقبتها وهل هناك جهات اخرى رقابية على جودة مياه الشرب؟وكيف تتعامل الشركة القابضة مع الشكاوى وما هى مصادر استقبال الشكاوى لدى الشركة؟وماذا عن تطبيق الهاتف المحمول 125 اطلقته الشركة؟.

كما يتلقى اﻻعلامي محمد الباز اسئلة المشاهدين على صفحة البرنامج على موقع التواصل اﻻجتماعى الفيس بوك.