عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"سعد الصغير.. ضاعت تحويشة العمر".. هل فقد الفنان كامل ثروته؟.. التحقيقات تكشف مفاجأت مدوية

سعد الصغير
سعد الصغير

في الساعات الماضية، وقع الفنان الشعبي سعد الصغير في ورطة ؛ إثر تعرض 3 منازل له للسرقة في وقت واحد بشكل يبدو أنه مدبر.


يذكر أن سعد الصغير حاليا خارج مصر، في رحلة عمل، ويمر بحالة نفسية سيئة للغاية، بعدما علم بأمر السرقة، والتي شملت خزنته الخاصة التي يضع فيها أمواله عوضا عن إيداعها البنك.


وحدثت السرقة منذ أيام، حيث كانت زوجته في منزلهما الكائن في منطقة السادس من أكتوبر، وفور عودتها إلى
شبرا الخيمة اكتشفت السرقة.


وكان سعد الصغير أوضح أن الـ 3 منازل تعرضت للسرقة في حين تواجده خارج القاهرة ؛ لافتًا إلى أنه أبلغ بالفعل الجهات الأمنية .


وكشف مقرب من سعد الصغير أنه فقد " تحويشه العمر " ، وفقا لموقع "إندبندنت عربي"، ؛ حيث أوضح أنه فقد نصف ثروته إثر عملية سرقة تعرضت لها 3 منازل يمتلكها في منطقة شبرا الخيمة بمصر.


وقال المصدر المقرب من سعد الصغير، إن اللصوص تربصوا بالمنازل وسرقوا محتوياتها من أثاث ومقتنيات وأموال ومجوهرات، بالإضافة إلى سيارة صغيرة.



وتكثف أجهزة الأمن بالقليوبية من جهودها، لكشف غموض واقعة سرقة شقة شقيق المطرب سعد الصغير تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.


تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا من صموئيل عطا الله، مأمور قسم أول شبرا الخيمة، بتلقيه بلاغا من شقيق المطرب سعد الصغير، يفيد سرقة شقته الكائنة بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة، وتم إخطار اللواء هشام سليم، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، والعميد يحيى راضى، رئيس المباحث الجنائية بالقليوبية، وجار تكثيف الجهود لضبط مرتكبى الواقعة.


من جانبه أكد ناجى محمود حنفى الصغير، شقيق الفنان سعد الصغير، فى تصريح خاص لـ"ليوم السابع"، أن شقته بالدور الرابع بمنطقة المنشية الجديدة بشبرا الخيمة، تعرضت لسرقة شاشة تليفزيون وسجادتين، موضحا، أن تلك الشقة ملكه وليست ملك شقيقه سعد الصغير الذى لم يأت إلى شبرا الخيمة منذ 3 سنوات قبل وفاه والدته، ويعيش بمنطقة المهندسين بالقاهرة، ولكن العمارة التى بها الشقة التى سرقت تعرف بعمارة سعد الصغير، للشهرة فقط".


وأضاف : " لا يمكن أن أتهم أحدا ظلما، وحررت محضر رقم 1 جنح قسم أول شبرا الخيمة، وجار ضبط المتهمين وسؤالى بالنيابة العامة".