عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

القبض على ذئب بشرى اغتصب طفلة بالفيوم

طفلة الفيوم
طفلة الفيوم

كشفت المباحث الجنائية بالفيوم برئاسة اللواء هيثم عطا مدير المباحث الجنائية شارك معه المقدم حازم الهاين رئيس مباحث مركز اطسا وبعد تعليمات اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم بسرعة القبض علي القاتل وتقديمه للعدالة وحل لغز العثور على طفلة مقتولة ومشوهة الأعضاء التناسلية بعد اغتصابها أعلى سطح المنزل الذي تقيم فيه بعزبة "الجب" التابعة لقرية منشأة عبدالمجيد مركز إطسا، بعد أن أثبتت التحريات أن طالبًا بالصف الثاني الثانوي التجاري وراء ارتكاب الجريمة.

تلقي اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم إخطارًا من مأمور مركز إطسا بالعثور على الطفلة "ولاء. ح. ع" 5 سنوات، مقتولة بطريق الخنق ومشوهة الأعضاء التناسلية وملقاة أعلى سطح منزلها.

حيث تبين من التحريات التي اجراها المقدم حازم الهاين رئيس المباحث أن وراء حادث اغتصاب الطفلة وقتلها جارها "محمد. م. ص" 17 سنة، طالب بالصف الثاني الثانوي التجاري تم القبض على الطالب والذي اعترف بارتكاب الواقعة.

وقال المتهم في اعترافاته إنه استدرج الطفلة أعلى سطح منزلها مستغلا وجود أسرتها خارج المنزل، ونزع ملابسها الداخلية واغتصبها، ثم وضع أصابعها مكان عفتها ما أصابها بتهتكات، وأثناء محاولتها الصراخ كتم أنفاسها حتى لا يفتضح أمره ولم يتركها إلا بعد التأكد من مفارقتها الحياة ثم فر هاربا.

أحيل المتهم لنيابة إطسا والتي تباشر التحقيقات معه