عاجل
الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

السيطرة على حريق ببرج إحدى شركات الاتصالات في الفيوم بطاميه

نيوز 24

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الفيوم، من السيطرة على حريق نشب ببرج تغذية شبكات المحمول الخاص بإحدى شركات الاتصالات بعزبة حمراية الجالي بمركز طامية، دون وقوع أي إصابات أو وفيات، وفقا لبيان أمني، اليوم.

تلقى اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور مركز شرطة طامية بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق ببرج تغذية شبكات المحمول الخاص بإحدى شركات الاتصالات بعزبة حمراية الجالي بمنشأة الجمال بالروضة.

وأفاد البيان الأمني، أن قوات الحماية المدنية انتقلت إلى المكان وسيطرت على الحريق وإخماده دون حدوث إصابات أو وفيات.

وتبين من تحريات المقدم هانى تعيلب رئيس مباحث مركز طاميه ان نشوب الحريق بكابينة التبريد الخاصة ببرج لتغذية شبكات المحمول على مساحة 100 متر، كائن بقطعة أرض ملك المواطن "شعبان ح" (52 سنة-مزارع)، دون حدوث أعطال أو تأثير على عمل الشبكة، ما أسفر عن احتراق الكابينة بالكامل.

وذكر البيان، أن كلا من "أحمد.م" (47 سنة - مدير مدرسة)، ابن شقيق مالك الأرض، و"وليد.ض" (35 سنة - عامل)، ويقيما بالمنطقة نفسها، أرجعا نشوب الحريق إلى حدوث ماس كهربائي بالكابينة ولم يتهما أحد بالتسبب في حدوث الواقعة.

حرر محضر بالواقعة، قيد برقم 503 لسنة 2019م إداري مركز شرطة طامية، وأخطرت النيابة للتحقيق، وكلفت إدارة البحث الجنائي بإجراء التحريات بشأن الواقعة.