عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

"شروط وعقاب.. عرسان ياسمين الخطيب".. الإعلامية تكشف عن صفات فتى أحلامها.. وهذا ما ينتظر من يؤذيها

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب



اليوم السبت ظهرت الاعلامية ياسمين الخطيب فى أول قمة مؤشرات البحث فى جوجل وذلك عقب ظهورها أمس فى برنامج قطعوا الرجالة مع الاعلامية رغدة شلهوب على قناه النهار الفضائية .


كما صرحت الفنانه ياسمين الخطيب ان الشهرة المصحوبة بالازمات لا تحبها لانها بالنسبة لها غير محمودة كما شهد البرنامج امس بعض التصريحات الشخصية من ياسمين الخطيب وعن علاقتها بنجلها ادهم وعن الاعمال الكتابية التى تقدمها دائما كما تحدثت عن بعض اسرارها الشخصية وذلك لاول مرة وتحدثت عن زيجاتها ووجه نظرها فى الرجال بالإضافة أنها كشفت عن علاقتها بالمخرج خالد يوسف وأنهما تزوجا سرًا بعد إنتشار عدة صور جريئة ومثيرة لهما وعن الأزمات التى يواجهها خلال الفترة الحالية من حياته.

كانت انتشرت مؤخرا صور مثيرة لـ ياسمين الخطيب مع المخرج خالد يوسف، والتي كشفت بعدها عن زواجها منه في السر، ولكن خالد يوسف نفى ذلك الزواج تمامًا، مؤكدًا عن علاقته الطيبة وقصة الحب التي بينه وبين زوجته الفنانة التشكيلية شاليمار شربتلي، هى أهم شىء فى حياته.

وأثارت صور ياسمين الخطيب وخالد يوسف، الكثير من الجدل بعد نشرها عبر السوشيال ميديا، ولكنها طلبت من جمهورها عدم التحدث عن ذلك الأمر، مؤكده أن هذا الزواج قد انتهى منذ عدة سنوات وذلك مع علم عائلتها وأصدقائها المقربين، حيث لم يكن زواج عرفي مثل ما قال الكثير من رواد السوشيال ميديا.

و قالت ياسمين الخطيب خلال برنامج قطعوا الرجالة: اللي هيتجوز ست حلوه لازم يكون قدها ولو ست مشهورة عندها جمهورها والناس بتقف تتصور معاهم لازم يتحمل ده لأنه عارف الكلام ده من الأول، والراجل اللي بيحس أن الست اللي معاه بتاعه لا مفيش الكلام ده .

وأضافت ياسمين الخطيب في برنامج قطعوا الرجالة: المصطلح "بتاعى" ده اللي الراجل بيسخدمه مش صح لأنه يعتبرها من ممتلكاته ومش بحبه، حتى لو متزوجين ده مش يعانى خالص أن أنا بتاعته ولا هو بتاعى، دى مصطلحات مريضة .



و قالت الإعلامية ياسمين الخطيب، إنها عندما تعرضت للضرب من أحد أزواجها، أخذت حقها في حينها، وطعنته بمرآة مكسورة، مسببة له عاهة مستديمة.


وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية راغدة شلهوب، في برنامج "قطعوا الرجالة" المذاع عبر فضائية "النهار": "مش ندمانة أبدا، لما بفتكره بيسعدني، إنه لما بيشوف صوباعه متعور يفتكرني، ببقى منتشية جدًا لما بتذكر لحظة الانتقام.