عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تدريبات ومحاضرات فى معسكر وادى دجلة للناشئين بالعين السخنة

معسكر وادى دجلة للناشئين
معسكر وادى دجلة للناشئين

على مدار يومين نظم نادى وادى دجلة معسكرًا لفريق الناشئين "مواليد ٢٠٠٥" لكرة القدم بالعين السخنة، وقاد المعسكر على مدى اليومين، كابتن علاء عبده المدير الفنى لفريق ٢٠٠٥، بمشاركة كابتن أوجد مجد لحراسة مرمى الفريق، وكابتن محمد رشوان مدير إدارى الفريق ، وكابتن إسماعيل عصام أخصائى التأهيل.
وخلال المعسكر تم تدريب فريق الناشئين بأحدث الطرق والأساليب الرياضية العملية، كما تلقى اللاعبون دورات ومحاضرات نظرية بالإضافة إلى التمارين الرياضية، وشارك كل اللاعبين بالفرقة ومن الحراس لؤى حمدى ومصطفى عواجة وخالد محمود.

وكان كابتن بركات علام المشرف على قطاع الناشئين بالنادى قد طالب بالاهتمام بتدريبات المعسكر حرصا على الارتفاع بمستوى قطاع الناشئين، وذلك قبل انطلاق المسابقات المقبلة، وأكد على تعليمات قيادات النادى والكابتن أحمد حموده بتوفير الإمكانيات والدعم الكبير لجهاز قطاع الناشئين مشيرا إلى أن ذلك يعد من أهم الأسباب الدافعة وراء تنظيم معسكرات خارجية لفرق الناشئين والشباب.
وكان الكابتن علاء عبده المدير الفني لمنتخب القاهرة والمدير الفنى لفرقة ٢٠٠٥ قد صعد بالفريق إلى المركز الثانى فى مسابقة السوبر، ويستعد بفريقه لمهرجان من دور واعد خلال الفترة المقبلة.