عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بالفيديو.. ياسمين الخيام توجه تحية الى ام الشهيد فى عيدها

جانب من الحدث
جانب من الحدث

قالت الفنانة الكبيرة ياسمين الخيام خلال الاحتفالية الخاصة من صالون المحور الثقافى بمناسبة عيد الام على شاشة المحور أن الأم هى الأكثر احتمالاً وعطاء، وفي عيدها نقدم لكل الأمهات أسمى معاني الحب.

ووجه الخيام تحية تقدير وشكر الى ام الشهيد والتى قدمت ابطال يدافعون عن الوطن ، وقالت ان التاريخ يشهد دبور الانثى منذ ستنا هاجر ومروا لنماذج مشرفة عبر التاريخ لدور المراة ومكانتها

وقدمت المراة عبر التاريخ المثل والعبرة لحب الوطن وتقديم التضحيان ورعاية اجيال ووجهة شكر خاص الى امها الحاجه سعاد وما قدمته لها ولاسرتها وايضاً والدى.

ويذكر ان صالون المحور قدم أمسية فنية خاصة واحتفالية بمناسبة عيد الأم ، وادارها الدكتور حسن راتب ، وذلك بحضور نخبة من الشخصيات العامة والفنانين، منهم الفنانة عفاف شعيب، والشاعر هشام الجخ، والإعلامي طارق علام .

ومن جانبه، أكد راتب أن الأم ستبقى الكنز المليء بالحنان، فهى رمز الحب والإنسانية والعطاء والمنح.

فيما ألقى الشاعر هشام الجخ مجموعة من أشعاره وقصيدة خاصة عن والدته عبارة عن ٥ مشاهد من طفولته وشبابه وزواجه حتى رحيلها عن الحياة.

وقدمت الفنانة عفاف شعيب الشكر للدكتور حسن راتب على دعوتها لحضور الصالون، وأكدت أنها سعيدة بالحضور مع العديد من أمهات الشهداء في هذه الليلة، وبكت حينما تحدثت عن إحدى هذه الأمهات التي تعمل طوال الوقت وترفض الحصول على أي دعم مادي من أي شخص، كما بكت أيضا حينما تذكرت والدتها الراحلة، وتخلل الاحتفالية مجموعة من الأغنيات شدت بها الفرقة الموسيقية.