عاجل
الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

علاقة البرادعى بالإخوان وقصة أول كتاب عن رئاسة المستشار عدلى منصور فى 90 دقيقة

نيوز 24

يقدم الإعلامى محمد الباز فى 90 دقيقة تفاصيل جديدة عن علاقة الدكتور محمد البرادعى مع جماعة الإخوان الإرهابية وتفاصيل تواصله معها فى عدد من الدول وكيف يعمل على دعمها ومناصرتها من جديد رغم محاربته لها فى الماضى، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الإثنين.

كما يكشف الإعلامى محمد الباز تفاصيل جديدة عن شائعة اختطاف طالبة بجامعة الأزهر فرع جامعة أسيوط وكيف لعبت فتيات الجماعة الإرهابية على ترويجها على وسائل السوشيال ميديا .

كما يستضيف الإعلامى محمد الباز ، مقدم برنامج 90 دقيقة على قناة المحور ، الكاتب الصحفي الكبير عبد القادر شهيب فى حوار خاص عن كتابه «335 يوما من حكم المستشار» والذى يرصد فيه الفترة الانتقالية التي تولى فيها المستشار عدلى منصور إدارة شئون البلاد، التي أعقبت الإحاطة بحكم جماعة الإخوان الإرهابية.

ويحكى الكاتب الكبير فى حواره مع الاعلامى محمد الباز، كواليس وأسرار جديدة يرصد ويوثق فيه بالمعلومات والبراهين فترة حكم الرئيس السابق عدلي منصور ، والتحديات التي تعرضت لها الدولة المصرية خلال تلك الفترة فضلا عن الضغوط الخارجية والمؤامرات المختلفة من أجل الانقضاض على السلطة من قبل الفاشية الدينية التي أسقطها الشعب في الثلاثين من يونيو.

كما يكشف فى حديثه عن تلك الفترة الشديدة صعوبة في حياة مصر والمصريين، رغم إنها لم تتجاوز العام، والتي حفلت بتحديات ضخمة وهائلة حيث تعرضت البلاد إلى عنف واسع واستهداف الإخوان للحكم الذي فقدوه، فضلا عن الإرهاب الوحشي للسيطرة على قطعة عزيزة علينا من أرضنا سيناء.

كما يجيب الكاتب الكبير فى حواره مع الإعلامى محمد الباز عن الأسئلة الصريحة جدا التي أثارت حول ما حدث في هذه الفترة الانتقالية وما شهدته من قرارات ومواقف وسياسات ، وكيف حاول الأمريكان وبعض الأوروبيين إلى فرض عزلة دولية على مصر فى تلك الفترة .