عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الرئيس السيسي يحقق أمنية اكبر معمرة ظهرت ببرنامج واحد من الناس

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قام الرئيس عبد الفتاح السيسى بتحقيق أمنية اكبر معمرة فى مصر والذي استجاب لرغبتها بعد أن شاهدها ببرنامج واحد من الناس مع الاعلامى د. عمرو الليثى وهى تقول "جملة لها في البرنامج نفسي أقابل السيسي واتبرع لصندوق تحيا مصر بكل ما امتلك 30 الف جنيه وتضعهم فى صرة لها "

وقام الرئيس السيسي بتكريمها خلال الاحتفالية التى اقيمت اليوم وتكريم المرأة المصرية و الأم المثالية ، وهو الحفل الذي اعتادت الدولة على تنظيمه منذ أن تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي إدارة البلاد، تقديراً لدور المرأة المصرية، وتأكيداً من الرئيس دائماً على احترام المرأة المصرية التي تناضل في كل ميادين الحياة.

ويذكر ان الحاجة فهيمة قد حلت ضيفة مع الاعلامى د. عمرو الليثى ببرنامج واحد من الناس على شاشة النهار في لقاء سابق ، وتمنت الحاجة فهيمة أكبر معمرة بمصر مقابلة السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي..

الحاجة فهيمة .. أعوام تفوق المئة عاشتها الحاجة فهيمة بقريتها بين أحفاد أحفادها.. أعوام جعلتها هي المرأة الأشهر في بلدتها.. واليوم اتسع نطاق شهرتها ليلتحم بما قدمته من قيم أخلاقية لأبناء قريتها وتتحقق أمنيتها بلقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي استجاب لرغبتها بعد أن شاهدها.. واليوم ألتقى بها بحفل تكريم المرأة المصرية والأم المثالية لعام ٢٠١٩.