عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

جواسيس ولون أزرق.. كيف سيواجه الزمالك حسنية أغادير؟

الزمالك
الزمالك

يخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مواجهته أمام فريق حسنية أغادير في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية بالزي الأزرق الاحتياطي.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك فريق حسنية أغادير غدًا الأحد في لقاء الذهاب بمدينة أكادير، بينما يخوض لقاء العودة في مصر يوم ١٤ أبريل الحالي.

وأكد إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في المغرب أن جميع اللاعبين جاهزون تماما للمواجهة المهمة أمام حسنية أغادير في ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة الكونفيدرالية الإفرقية.


وأشار إسماعيل يوسف إلى السفر قبل اللقاء ب٧٢ ساعة منح اللاعبين المزيد من الراحة موضحًا أنه مع الاحترام للمنافس القوي الذي يلعب علي ملعبه وبين جماهيره إلا أن الزمالك سيلعب اللقاء من أجل تحقيق المكسب الذي يمنحه أفضلية في لقاء العودة يوم 14 أبريل الجاري مشددا على عدم وجود أي مشاكل والمناخ جيد وارضيىة الملعب علي أعلى مستوى.

وعقد خالد بوطيب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بعض الجلسات مع زملائه بالفريق خلال الساعات الماضية لنقل بعض المعلومات عن فريق حسنية أغادير المغربي قبل لقائهما غدا الأحد ضمن منافسات الكونفيدرالية الإفريقية.

وجاءت أهم المعلومات عن الفريق المغربي حول طبيعة أدائه بالإضافة إلى لأهم مفاتيح لعبه والثغرات التي يمكن أن يلعب عليها الفريق من أجل تحقيق نتيجة إيجابية بالإضافة إلى بعض الجوانب الإيجابية والسلبية في أرض الملعب التي يمكن أن يتلاشاها الفريق.