عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الليلة.. الباز يكشف تفاصيل المادة 140 والأمين العام للمجلس الاعلي للآثار ضيف 90 دقيقة

اﻻعلامي محمد الباز
اﻻعلامي محمد الباز

يقدم اﻻعلامي محمد الباز فى 90 دقيقة حلقة خاصة مساء اليوم السبت تضمن تفاصيل جديدة عن التعديﻻت الدستورية الى اين وصلت خاصة المادة 140 من الدستور وكذلك استعراض بالصور والفيديو كيف ردت الجاليات المصرية فى مختلف الدول على الجماعات الإرهابية بتنظيم المؤتمرات والدعايا للتعديﻻت الدستورية.


كما يكشف الباز عن تفاصيل اﻻكتشافات اﻻثرية الجديدة فى مصر وأهميتها علميا وسياحيا واقتصاديا كما يستعرض كيف نجحت مصر فى تنظيم حفل مبهر لقرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية وقراءة فى مجموعة مصر بالبطولة.


ويستضيف الدكتور محمد الباز، مقدم برنامج 90 دقيقة على شاشة المحور، الدكتور مصطفى وزيرى الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار ، الليلة وذلك فى حلقة خاصة للحديث عن الاكتشافات الأثري الجديد الذى تم اليوم فى منطقة سقارة وحكاية مقبرة "خوى" من الأسرة الخامسة بجبانة سقارة والتى تعد مقبرة فريدة من نوعها بعد الكشف عنها الأسبوع الماضى .

ويتحدث مصطفى وزيرى فى حواره، عن كيف تساعد الاكتشافات الأثرية الجديدة على الترويج للسياحة، وما هى أكثر المحافظات التى يتم الاكتشافات الأثرية بها؟، وماهى الاكتشافات الأثرية المقبلة فى المحافظات ، وماذا عن المقابر التى لم يتم اكتشافها حتى الآن ؟، وماذا عن تطوير المناطق التى تحيط بالمعابد ، وتفاصيل جديدة حول عالم الآثار يكشفها فى حواره اليوم فى 90 دقيقة .