عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

كارت أحمر من علي ربيع لزوجته.. طلاق الفنان يشغل السوشيال ميديا.. وهذه أسرار الإنفصال

علي ربيع وزوجته
علي ربيع وزوجته


شغل مواقع السوشيال ميديا، خلال الساعات الماضية، قضية طلاق الفنان علي ربيع من زوجته، بعدما طردها من المنزل.

قالت ندا محمود، زوجة الفنان علي ربيع، نجم مسرح مصر، على حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، في منشور، إن زوجها طردها من المنزل، راجعة سبب الخلافات لوالدة زوجها.

وقالت "ندا" في المنشور: "أمك ثم أمك، ثم أمك، وإن قالتلك طلق مراتك، واطردها من بيتها هي وبنتك، متترددش يا قلب أمك، وشكرًا، أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة".


وأعادت ندى محمود مشاركة هذا المنشور عبر إنستجرام، وكتبت تعليقا آخر، تفتح النار فيه على "ربيع"، قالت فيه: "أنا خصيمة أي أحد ظلمني أنا وبنتي أو أثر عليّ تأثير سلبى في حياتي وخربهالي وعند الله تلتقي الخصوم ويوم القيامه نلتقى أمام الله .. إليك فوضت امرى يا الله وأنت خير وكيل".

تصدرت ندى محمود زوجة النجم علي ربيع تريند جوجل بعدما كشفت عن نشوب خلافات حادة بينهما وطرده لها بناءً على رغبة والدته.

وفي لقاء تلفزيوني سابق لنجم مسرح مصر كشف عن تفاصيل قصة الحب التي جمعته لندى وقال: "رأيتها في عرض باليه وحبيتها وقررت الارتباط بها"، وأضاف: "أهلها لم يبالغوا في الطلبات وتزوجنا دون أن يواجهنا أي مشاكل".


وأثارت زوجة علي ربيع الجدل مؤخراً بعد تصريحاتها الجرئية وهجومها عليه، وقالت إنه قام بطردها من المنزل برفقة ابنتهما، وإلى الآن لم يعلق نجم مسرح مصر علي ربيع على هذا الموضوع وتجاهله تماما.


وشارك علي ربيع منذ قليل، جمهوره بمقطع فيديو له برفقة نجم ذا فويس كيدز الطفل أحمد السيسي، في كواليس مسلسله الجديد فكرة بمليون جنيه، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق علي ربيع قائلاً: "رمضان ٢٠١٩ ان شاء الله فكره بمليون جنيه رمضان يجمعنا، علي mbc masr".


يذكر أن الفنان على ربيع قد أعلن عن حفل زفافه من ندى محمود، بحضور نجوم الفن وذلك فى شهر سبتمبر من عام 2015، بعد أن تعرف على زوجته في أحد عروض البالية ونشأت قصة حب بينهما توجت بالزواج.