عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قائد الجيش يتفقد سير عملية الاستفتاء.. ومحافظ السويس يتابع عمل غرفة العمليات

جانب من الحدث
جانب من الحدث

قام اللواء اركان حرب رفيق رأفت عرفات قائد الجيش الثالث الميدانى ولليوم الثانى على التوالى تفقد لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 بمحافظة السويس وذلك للاطمئنان على سير عملية الاستفتاء وانتظامها وازالة اى معوقات امامها .

رافق قائد الجيش فى جولتة التفقدية عضو مجلس النواب طارق متولى وعدد من القيادات الامنية والتنفيذية بالمحافظة.

على الجانب الاخر قام اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس بتفقد غرفة العمليات ومركز الازمات والكوارث بديوان عام المحافظة لمتابعة سيرعملية الاستفتاء علي تعديل مواد الدستور .

وأكد المحافظ علي اللواء طارق عبد العظيم السكرتيرالعام للمحافظة و معاونه خالد سعداوي بمتابعة ألاحداث اولا بأول مع غرف عمليات اللجنة العليا للانتخابات والاحياء والمديريات .. رافق المحافظ الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ .

وكانت اللجان الانتخابية بمحافظة السويس قد بدأت عملها الساعة 9 صباحا في إستقبال الناخبين في ثاني يوم للاستفتاء حيث فتحت اللجان والمقرات على مستوى الاحياء بالمحافظة امام الناخبين للادلاء بأصواتهم فى صناديق الاستفتاء على التعديلات الدستورية

حيث شهدت تلك اللجان الانتخابية لليوم الثانى على التوالى اقبالا كثيفا من جانب ابناء المحافظة الذين حرصوا على المشاركة والادلاء بأرائهم فى صناديق الاستفتاء .. فيما اكدت غرفة العمليات بالمحافظة عدم تلقيها اى شكاوى تعيق بسير العملية الانتخابية

يذكر ان عدد المراكز الانتخابية في المحافظة 68 مركز انتخابي كما يبلغ عدد اللجان العامة 5 لجان بالاضافة الى 93 لجنة فرعية ، وتبلغ الكتلة التصويتية بالمحافظة 450 الف صوت علي مستوي الاحياء الخمسة .