عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

رئيس ائتلاف دعم مصر وجرائم أردوغان وخيبة الإخوان مع محمد الباز.. الليلة

الإعلامى محمد الباز
الإعلامى محمد الباز

يقدم الإعلامى محمد الباز فى تغطية خاصة اليوم الأحد على قناة المحور ، عن الاستفتاء على الدستور وسر إقبال المصريين من مختلف الأعمار للمشاركة الإيجابية فى الاستفتاء ، كما يكشف تفاصيل جديدة عن جرائم الرئيس التركى رجب طيب أردوغان ضد المعارضة بعد تفوق الأخيرة على حزبه فى انتخابات البلدية ويتناول خيبة الاخوان بعدما خذلهم الشعب ورفضهم ونزل للمشاركة فى الاستفتاء ،وذلك فى تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأحد.

ويستعرض الإعلامى محمد الباز مجموعة من الصور ترصد مشاركة واسعة من فئات المجتمع من مختلف الأعمار سواء فى الداخل أو الخارج.

كما يستعرض الإعلامى محمد الباز خيبة أمل الإخوان وفشل دعواتهم التحريضية ضد المصريين وعلى رأسهم الأجير معتز مطر وقيادات الجماعة الهاربة فى الخارج.

ويحل الدكتور عبد الهادي القصبي ، رئيس ائتلاف دعم مصر ، ضيفًا ببرنامج "90 دقيقة" الذى يقدمه محمد الباز ، وذلك مساء اليوم الأحد ، فى تمام الساعة الثامنة مساء.

ويتحدث رئيس ائتلاف دعم مصر،عن تفاصيل التعديلات الدستورية والحوارات المجتمعية المتعلقة به،بالإضافة لعدد من القضايا والملفات القانونية والدستورية الأخرى.

كما يتحدث رئيس ائتلاف دعم مصر عن أهم القوانين والتشريعات التى سيقوم بها البرلمان عقب الانتهاء من الاستفتاء على التعديلات الدستورية.