عاجل
السبت 04 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ما لكم كيف تحكمون؟!.. مقال يكشف مؤمرات «مرسى» والجماعة الإرهابية

نيوز 24

نشر الكاتب الصحفي عبده مغربى رئيس تحرير جريدة البلاغ، مقالا على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"، يكشف من خلاله حجم المؤمرات والخيانة التى قام بها المعزول مرسي وأعوانه.

وجاء عنوان المقال : ما لكم كيف تحكمون؟!

مات #مرسي، لم يُقتل غيلة، ولاغدرا، بل مات موتة طبيعية.

ارتشح السواد من نفوس البعض يفيض حزنًا وألما بما لم يرتشح منهم علي أحدٍ من أولادنا الذين قتلتهم وتقتل فيهم يد الغدر والخيانة في #سيناء و #كرداسة و #الواحات وغيرها يومًا بعد يوم.

أصغر مجند في أي ميدان من ميادين #الجهاد لهو أكرم عند الله من مرسي وجماعته الذين قاتلونا من أجل دنيا، وسلطة، بينما جنودنا يقاتلون في سبيل الله دفاعًا عنا.

ياهؤلاء مالها بوصلتكم قد اعوجت وقد كنا نظنها سوية.. ءأخونة في غياهب نفوسكم قد خرجت عنوة ورغمًا عنكم إلي السطح حزنًا علي فقيدكم فانكشفت تقيتكم؟! أم اعوجاج في الفهم وغشاوة في البصيرة اعمتكم عن التمييز بين الحق والباطل؟! .

أنسيتم أن مرسي واخوانه اختاروا الدماء، ولم يجنحوا للسلم مع شعب خرج ضدهم سلميًا يطالبهم بالرحيل فأبوا، ورفضوا وراحوا يقتلون فينا ليل نهار، لأجل أن يبقوا في السلطة، حتي راح بلتاجيهم بكل فجور يقول: "سينتهي #الإرهاب في التو واللحظة االتي يعود فيها مرسي للحكم".

هل اعوجت بصيرتكم إلى الحد الذي نسيتم فيه ما كان وما هو كائن منهم؟ فحزنتم على قاتل مات موتة طبيعية، وتجاهلتم قتلانا الذين قضوا في سبيل الله دفاعًا عنكم وعن أمنكم واستقراركم.