عاجل
الخميس 09 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

ماذا قالت نادية الجندي بعد وفاة فاروق الفيشاوي؟

فاروق الفيشاوي -
فاروق الفيشاوي - نادية الجندي


نعت الفنانة نادية الجندي، صديقها الفنان القدير الراحل فاروق الفيشاوي، الذي وافته المنية فجر اليوم، الخميس، عن عمر ناهز 67 عاما، بعد صراع مع مرض السرطان.

ونشرت نادية الجندي، صورة لها مع الفنان فاروق الفيشاوي على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: «وداعًا ياصديق العمر #فاروق_الفيشاوي.. بعزي نفسي أولًا وبعزي زملائه وأسرته ومحبيه.. فقدنا إنسانا جميلا وفنانا من أهم نجوم مصر.. زميل وصديق عزيز رفيق مشواري الفني بداية من فيلم #الباطنية أول أعماله كبطل في السينما».

وأضافت نادية الجندي: «أكتر فنان اشتغل معايا قدمنا سوا ١٠ أفلام سينمائية.. من أهم أفلامي وأفلامه وكلها حققت نجاحات كبيرة.. وأعلى الإيرادات في تاريخ صناعة السينما المصرية.. #الإرهاب و #شبكة_الموت و #ملف_سامية_شعراوى .. و#جبروت_امرأة و #امرأة_هزت_عرش_مصر.. وغيرها.. وعملنا ثنائي فني جميل والنَّاس حبتنا وحبت أعمالنا مع بعض.. ربنا يصبرني ويصبرنا على فراقه الله يرحمه يارب.. خالص التعازي لأولاده أحمد وعمر ولأسرته وكل محبيه».

وشيع جثمان فاروق الفيشاوي من مسجد مصطفى محمود بشارع جامعة الدول العربية بالمهندسين، إلى مثواه الأخير، وذلك عقب صلاة الظهر اليوم الخميس 25 يوليو.

وتوفي فاروق الفيشاوي فجر اليوم، الخميس 25 يوليو، بعد صراع مع مرض السرطان، عن عمر ناهز 67 عامًا، ومن المقرر أن يقام العزاء بعد غد الأحد من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وعانى فاروق الفيشاوي من أزمة كبيرة على خلفية مرض السرطان الذي أصابه، ومكث في أحد المستشفيات بمنطقة المهندسين، وكانت حالته متدهورة للغاية.