عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

برلمانى: راضي عن أدائي الرقابي والتشريعي طوال ادوار الانعقاد الأربع المنقضية

النائب محمد فرج عامر
النائب محمد فرج عامر

صرح النائب محمد فرج عامر رئيس لجنة الصناعة، انه راض تماما عن أدائه الرقابي والتشريعى طوال ادوار الانعقاد الأربع المنقضية، لاسيما وانه تقدم بـــ13قانون على مدار هذه الفترة، من أهمها قانون جديد للرياضة، وقد قام البرلمان بإقراره، وتم التصديق عليه من رئيس الجمهورية، وقانون الهيئة الوطنية للانتخابات، وقانون بتعديل بعض أحكام قانون الآثار، وتشديد العقوبة على سرقة الآثار المصرية، وقد قام البرلمان بإقراره، وتم التصديق عليه من رئيس الجمهورية.

وقانون الهيئات الشبابية، وقانون جديد لتنظيم أحكام الكسب غير المشروع، وقانون جديد ينظم المجلس القومي للأمومة والطفولة،وقانون المجلس الوطنى للشباب.

وأوضح عامر انه تقدم بـــ83 اداة رقابية من العيار الثقيل فى كافة المناحي الاقتصادية والرياضية والاجتماعية، طبقا لما ورد إليه من شكاوى ووفقا لما ورد إليه من طلبات اهالى الدائرة.

وأضاف عامر إن دور الانعقاد الخامس سيشهد استكمال لترسانة القوانين التى تهم الصناعة المصرية، وتعمل على حل المشكلات البيروقراطية التى تعرقلها.

كما سيكون هناك المزيد من الرقابة والمحاسبة والزيارات الميدانية لكافة المصانع والهيئات الصناعية للوقوف على المشكلات التى تعرقل الصناعة المصرية