عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حب الوطن يدرب 1000 شاب ضمن مشروع تطوير القدرات الشبابية

نيوز 24

تنظم الهيئة العليا لشباب ائتلاف حب الوطن، دورة تدريبية شبابية في علوم الموارد البشرية "HR" ضمن مشروع تطوير المهارات والقدرات الشبابية المصرية والسعي لتدريب الف شاب قادر علي البناء والتنمية.

من جانبه قال الكاتب الصحفي أسامة عقبي المستشار الإعلامي لائتلاف حب الوطن، أن الهيئة العليا للشباب بائتلاف حب الوطن، تتبني مشروعا تنويريا، يسعى لتدريب نحو 1000 شاب ضمن ضمن مشروع تنمية المهارات و القدرات الشبابية، و يشرف على المشروع ( أحمد الجويلي، محمد أسامة، محمد عبد الرحمن) أعضاء الهيئة العليا للشباب، و يحاضر في الدورات المحاضر مهند احمد عبد العزيز، برعاية و توجيهات الدكتور مجدي علام رئيس ائتلاف حب الوطن.

أضاف المستشار الإعلامي لائتلاف حب الوطن، أن ذلك يأتي ضمن خطة عمل الائتلاف، نحو بناء الإنسان المصري علميا و صحيا و هو ما يتسق مع برنامج الرئيس عبد الفتاح السيسي في الولاية الثانية نحو بناء الإنسان المصري، حيث نجح ائتلاف حب الوطن في تنظيم مئات القوافل الطبية المجانية في كافة أنحاء الجمهورية، بجانب الاهتمام بالعلم من خلال البرامج التثقيفية و الدورات التدريبيه و دفع المصروفات المدرسية و دعم المدارس.

تابع عقبي، أن ائتلاف حب الوطن، يطبق شعاره على أرض الواقع، بما ينفع و يخدم المواطن دون أغراض أو مصالح سياسية أو خاصة " ائتلاف حب الوطن .. معا نبني وطن"