عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

اخوان الازهر والمقاول الأجير ولماذا تبنى مصر قصور رئاسية الليلة فى ٩٠ دقيقة

اﻻعلامى محمد الباز
اﻻعلامى محمد الباز

يكشف اﻻعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية حلقة خاصة تفاصيل عن وجود خلايا إخوانية فى الازهر وكيف تعمل هذه الخلايا على دعم الجماعة الإرهابية وتأييدها ومشاركتها فى أحداثها ومظاهراتها وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد.

كما يكشف اﻻعلامى محمد الباز أسرار جديدة عن خلايا الإخوان فى جامعة ومشيخة الأزهر ويطرح عدد من الأسئلة على القائمين على المشيخة والجامعة ومنها لماذا لم يتم اتخاذ قرارات واجراءات ضد هؤﻻء الداعمين للعنف واﻻرهاب.

كما يجيب اﻻعلامى محمد الباز على سؤال لماذا تبنى مصر القصور الرئاسية كما يكشف أكاذيب المقاول الأجير محمد على من خلال شهادات موثقة لاصدقاءه وأفراد عائلته وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد.

ويستعرض اﻻعلامى محمد الباز مجموعة من الفيديوهات والوقائع التى تفضح المقاول الأجير ومنها فيديوهات لعدد من المقاولين الذين عملوا معه حيث يفند هؤﻻء المقاولين باﻻدلة والوقائع أكاذيب الأجير محمد على.


كما يكشف اﻻعلامى محمد الباز اسرار عن عﻻقة المقاول الاجير محمد على بقيادات الجماعة اﻻرهابية الهاربة فى الخارج وسر دعم وتبنى جميع القنوات الممولة والداعمة للجماعة الإرهابية للأجير محمد على.

كما يواصل اﻻعلامى محمد الباز فضح اجراء الجماعة اﻻرهابية الهاربين فى الخارج والذين يعملون ليلا ونهارا على ترويج الشائعات واﻻكاذيب.