عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

محافظ السويس يفتتح مدرسة جديدة في أول يوم دراسة بالمحافظة

جانب من الحدث
جانب من الحدث

قام اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس يرافقه كل من الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ واللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام للمحافظة وقيادات التربية والتعليم بإفتتاح مدرسة الشيخ جابر الصباح للتعليم الأساسي والتي تشمل 16 فصلاً بمنطقة السلام 1 بحي فيصل ، كذلك أكد المحافظ على استكمال باقي أعمال المسطحات الخضراء واللمسات الجمالية بالمدرسة.

ويأتي هذا في إطار جولة التفقدية لمحافظ السويس في أول يوم دراسي بمدارس المحافظة بحضور سلمى الشاعر مدير عام التربية والتعليم ورمضان أبو الحسن نقيب المعلمين والعميد أحمد الأسكندراني رئيس حي السويس والمهندسة فاتن إبراهيم رئيس حي فيصل والقيادات التعليمية والتنفيذية.

كما أفتتح المحافظ والقيادات أعمال التطوير بمدرسة الدكتور مصطفى مشرفة الرسمية المتميزة للغات والمبنى التعليمي الجديد الذي يشمل 28 فصلاً دراسياً بمدينة السلام 1 بحي فيصل ، مؤكداًعلى هيئة الأبنية ومديرية التربية والتعليم إستكمال أعمال تطوير الفناء وعمل ملعب خماسي داخل المدرسة والمسطحات الخضراء.

وأشار المحافظ على مديري المدارس بسرعة تسليم الكتب المدرسية للطلاب من بداية العام الدراسي .

وتفقد المحافظ مدرسة السويس للصناعات البحرية العسكرية بالأقسام الجديدة وحضور طابور الصباح بالمدرسة .. كما تفقد وحدة الطاقة المتجددة بالمدرسة ، مؤكداً على أهمية أستفادة الطلبة من الوحدة في مشروع الطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء .

كما أشار إلى أهمية حضور طابور الصباح والأنضباط وغرس روح القيم والإنتماء وحب الوطن فى عقول الطلاب والعمل من أجل إستقرار مصر.