عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حب الوطن يواصل التفاعل مع مبادرة الرئيس "حياة كريمة" و يشتري منتجاتها و يوزعها على طلبة المدارس.. مجانا

جانب من الحدث
جانب من الحدث

أكد الكاتب الصحفي أسامة عقبي المستشار الإعلامي لائتلاف حب الوطن، أن ائتلاف حب الوطن، يواصل عطائه الخدمي المتميز، و التفاعل النشط مع مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي " حياة كريمة" و ينجح بعد تسليم المشروعات الصغيرة، للأهالي، بالعديد من المدن و القرى، في التواصل معهم و شراء منتجاتهم، لتكون حافزاً قوياً لهم، و دعما لقدرتهم على الاستمرار في المشروعات، و تسويق منتجاتها، و بذلك تكتمل منظومة العطاء.

أضاف المستشار الإعلامي لائتلاف حب الوطن، إن ذلك يأتي بالتزامن مع توجيهات الرئيس السيسي، بضرورة الاهتمام بالمواطن البسيط و دعمه قدر الإمكان، في كافة المجالات، و لكون ائتلاف حب الوطن، كيان خدمي متكامل، يهدف لخدمة المجتمع و بناء الوطن، لم يكتفي بالمشروعات الصغيرة التي نجح في توفيرها و تسليمها مجانا، للمواطنين البسطاء في العديد من الأماكن.

بل استمر في التواصل معهم، و دريهم على استخدام الماكينات و الالات التي سلمها للمواطنين، ووصل بهم للمحطة الأخيرة ألا و هي تسويق و شراء العديد من منتجات تلك المشروعات، مما يعد نموذجا متكاملا في العطاء.

أوضح عقبي، أن ائتلاف حب الوطن، واصل اليوم الاثنين، توزيع الشنط المدرسيه، بالمجان، على طلاب مدرسة نبيل فراج بإدارة العمرانية التعليمية، في إطار دوره الخدمي التنموي، و دعم العملية التعليمية.

جاء ذلك بتنفيذ و تنسيق بدور جمال عضو الهيئة العليا مسؤول المتابعة للمبادرات الخدمية بائتلاف حب الوطن، الحاج الحاج علاء شلتوت منسق قطاع وسط الجيزة بائتلاف حب الوطن بمحافظة الجيزة.

و رعاية و توجيهات النائب جمال عقبي الأمين العام لائتلاف حب الوطن بمحافظة الجيزة نائب رئيس الائتلاف للعمال، الدكتور مجدي علام رئيس ائتلاف حب الوطن.