عاجل
الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

برعاية وزير التعليم العالي والشباب والرياضة جامعة مصر تقيم ماراثون للدراجات الجمعة المقبلة

د خالد عبد الغفار
د خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى

تحت رعاية ا.د خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى و ا.د اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة و أستاذ خالد الطوخى رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم و التكنولوجيا و ا.د محمد العزازى رئيس جامعة مصر، ينطلق الجمعة المقبلة من مقر جامعة مصر بالسادس من اكتوبر ماراثون للدرجات بمشاركة طلاب الجامعة والأساتذة، تحت اشراف ا.د عمرو الليثى نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع و بمشاركة طلاب يمثلون ١٣ كلية و نخبة من نجوم الفن والرياضة في مارثون رياضى فنى شامل.

وينطلق الماراثون في الثامنة صباح الجمعة المقبلة من مقر جامعة مصر للعلوم و التكنولوجيا بالسادس من أكتوبر، وبحضور أعضاء هيئة التدريس، ووكلاء الكليات، وطلاب وطالبات الجامعة .

وأكد الدكتور عمرو الليثي علي ان إقامة الماراثون يأتي في إطار الدور الهام لجامعة مصر في دعم القضايا التربوية والتأكيد علي دور العلم في مواجهة التحديات المختلفة التي تواجه الوطن.

كما يؤكد علي حرص جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا على حس الشباب لممارسة الرياضة و توعيتهم بأهمية ممارسة الرياضة في بناء العقل و الجسم السليم تُقيم الجامعة.

ويذكر ان المارثون ينطلق من مبني الجامعة في السادس من اكتوبر في الثامنة صباح الجمعة المقبلة وبمشاركة كبيرة من ابناء الجامعة .