عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حب الوطن يوزع الجاكيت المدرسي على مدارس ابو النمرس .. اليوم

جانب من الحدث
جانب من الحدث

يواصل ائتلاف حب الوطن، دوره الخدمي، و يسبق الجميع، بالنظر لأبنائنا من الطلبة الأكثر احتياجا، و يوفر جواكيت مدرسية، مجانا، اليوم الثلاثاء، لطلبة مدارس المنوات بميت قادوس الابتدائيه، شبرامنت الإعدادية، بإدارة أبو النمرس التعليمية بمحافظة الجيزة.

جاء ذلك بتنسيق و تنفيذ النائب جمال عبدالناصر عقبي نائب رئيس الائتلاف للعمال الأمين العام لائتلاف حب الوطن بمحافظة الجيزة، الحاج علاء شلتوت منسق قطاع وسط الجيزة بائتلاف حب الوطن بمحافظة الجيزة، بدور جمال مسؤول المتابعة للمبادرات الخدمية بالائتلاف و فريق العمل " ايات جمال، رنا ذهدى، أميرة محمد، هند القصاص، ولاء" و برعاية و توجيهات النائب جمال عقبي نائب رئيس الائتلاف للعمال، الدكتور مجدي علام رئيس ائتلاف حب الوطن.

في سياق متصل قال الكاتب الصحفي أسامة عقبي المستشار الإعلامي لائتلاف حب الوطن، أن ائتلاف حب الوطن، باهتمامه بالطلبة الأكثر احتياجا، ينجح في مواصلة عطائه الخدمي المتميز، لكل ما يهم المواطن المصري، و خاصة في مجالات الصحة و التعليم و الزراعة، لأنها المكون الرئيسي لأي تقدم أو تنمية.

وأضاف عقبي، أن هذا يمثل تفاعلا كبيرا من قبل الإئتلاف مع برنامج الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، في ولايته الثانية، بضرورة الاهتمام بالصحة و التعليم، لتحقيق التنمية المستدامة التي طالما حلم بها المواطن المصري.