عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

برلمانية تقترح الاستعانة بخريجي الفندقة وخريجي المدارس الفنية لتحسين الخدمات المعيشية فى المستشفيات

النائبة شادية ثابت
النائبة شادية ثابت

تقدمت النائبة شادية ثابت، عضو مجلس النواب، باقتراح برغبة بخصوص الاستعانة بخريجي الفندقة لتحسين الخدمات المعيشية فى المستشفيات

حيث أوضحت أن المستشفيات الحكومية تعاني اهمال شديد نتاج نقص الخدمات المعيشية والعلاجية، كما أن حالات السراير وكذا السباكة وكافة اعمال الصيانة بهذه المستشفيات لا تساعد على اعطاء العناية الصحية بشكل جيد.

فالمريض يعاني من تكهن بعض السراير العلاج وضعف فى الحمامات بغرف المرضي، وايضا طرقات المستشفيات ومداخلها ومخارجها فى حالة شبه انهيار.

وأكملت عضو البرلمان... انه من أجل ذلك كله وجدنا الاستعانة بخريجي مدارس وكليات الفندقة، وايضا التعليم الفنى للمساعدة فى رفع كفاءة المستشفيات، كنوع من المشاركة المجتمعية والوطنية.

وهذا سيرفع من كفاءة المستشفيات ويجعلها آدمية وصالحة للمعيشة، لاسيما وان المستشفيات الحكومية منهارة من حيث بنيتها التحتية والخدمات واعمال الصيانة.

واقترحت دكتورة شادية ثابت... الاستعانة بخريجي كليات ومدارس السياحة والفندقة والمدارس والمعاهد الفنية والصناعية للعمل على تحسين الأحوال المعيشية بالمستشفيات من خلال إسناد مهام صيانة المرافق واعمال الكهرباء والترميمات وما شابه من اجل تحسين الحالة المعيشية بالمستشفيات الحكومية.

وصيانة كل الأعمال داخل المستشفيات من سباكة وترميم ودهانات وصيانة الغرف والسراير والمعدات وما شابه.