ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

برلمانية تقترح الاستعانة بخريجي الفندقة وخريجي المدارس الفنية لتحسين الخدمات المعيشية فى المستشفيات

الأحد 03-11 - 01:56 م
النائبة شادية ثابت النائبة شادية ثابت
خالد الشربيني
تقدمت النائبة شادية ثابت، عضو مجلس النواب، باقتراح برغبة بخصوص الاستعانة بخريجي الفندقة لتحسين الخدمات المعيشية فى المستشفيات

حيث أوضحت أن المستشفيات الحكومية تعاني اهمال شديد نتاج نقص الخدمات المعيشية والعلاجية، كما أن حالات السراير وكذا السباكة وكافة اعمال الصيانة بهذه المستشفيات لا تساعد على اعطاء العناية الصحية بشكل جيد.

فالمريض يعاني من تكهن بعض السراير العلاج وضعف فى الحمامات بغرف المرضي، وايضا طرقات المستشفيات ومداخلها ومخارجها فى حالة شبه انهيار.

وأكملت عضو البرلمان... انه من أجل ذلك كله وجدنا الاستعانة بخريجي مدارس وكليات الفندقة، وايضا التعليم الفنى للمساعدة فى رفع كفاءة المستشفيات، كنوع من المشاركة المجتمعية والوطنية.

وهذا سيرفع من كفاءة المستشفيات ويجعلها آدمية وصالحة للمعيشة، لاسيما وان المستشفيات الحكومية منهارة من حيث بنيتها التحتية والخدمات واعمال الصيانة.

واقترحت دكتورة شادية ثابت... الاستعانة بخريجي كليات ومدارس السياحة والفندقة والمدارس والمعاهد الفنية والصناعية للعمل على تحسين الأحوال المعيشية بالمستشفيات من خلال إسناد مهام صيانة المرافق واعمال الكهرباء والترميمات وما شابه من اجل تحسين الحالة المعيشية بالمستشفيات الحكومية.

وصيانة كل الأعمال داخل المستشفيات من سباكة وترميم ودهانات وصيانة الغرف والسراير والمعدات وما شابه.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

في رأيك.. من بطل الدوري هذا الموسم؟