عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بدء فعاليات دورة الإعداد البدني العسكرية السادسة.. بالأردن

جانب من الحدث
جانب من الحدث

إفتتح اللواء الركن محمد سليمان بني ياسين مساعد رئيس هيئة الأركان للعمليات والتدريب بالقوات المسلحة الأردنية فعاليات الدورة السادسة للإعداد البدني لضباط القوات المسلحة العربية التي تستضيفها القوات المسلحة الأردنية " الجيش العربي " بحضور الوزير المفوض طارق عبدالسلام أمين عام الإتحاد العربي للرياضة العسكرية مدير إدارة الشؤون العسكرية ومجلس السلم والأمن بجامعة الدول العربية ، وحضور مدير الإتحاد الرياضي العسكري الأردني العميد جهاد عيسى قطيشات ، وعلي جاد محمد مراقب مالي الإتحاد.

وتستمر الندوة حتي 27 من نفس الشهر بمشاركه ضباط من 12 دولة عربية هى : الأردن ، مصر ، المغرب ، البحرين ، الامارات ، السعودية ، قطر ، السودان، موريتانيا ، لبنان ، فلسطين ، ليبيا .

في البداية رحب اللواء الركن محمد سليمان بني ياسين بالحضور والمشاركين في فعاليات الندوة ، مؤكداً أن اختيار المملكة الأردنية الهاشمية ولقواتنا المسلحة ممثلة في مديرية الإتحاد الرياضي العسكري لاحتضان نشاطات الإتحاد العربي للرياضة العسكرية وللمرة الثانية خلال هذا العام بعد اجتماعات الجمعية العمومية واللجان المعاونه في مارس الماضي له دليل على قدرتهم في إدارة وتنظيم النشاطات والفعاليات المختلفة .

ويشرف علي الدورة ممثلين عن المكتب التنفيذي للإتحاد العربي للرياضة العسكرية واللجنتين الفنية الرئيسية والإعلامية بالإتحاد .
شهد حفل الافتتاح تنظيما مميزا، لاقى استحسان الوفود المشاركة التي اثنت على حسن التنظيم وحفاوة الإستقبال ، وتتضمن الفعاليات العديد من الندوات والمحاضرات حول اللياقة والاعداد البدني باشراف محاضرين متخصصين من مختلف الجامعات الاردنية .

وقدم الوزير المفوض طارق عبد السلام أمين عام الإتحاد العربي للرياضة العسكرية الوسام الفضي للواء الركن محمد بني ياسين تقديرا للمملكة على إستضافة هذا الحدث الكبير .

كما شهد الحفل ايضا تكريم المحاضر ناصر الشيخ الذي تسلم درعا تقديريا من الإتحاد الرياضي العسكري والإتحاد العربي للرياضة العسكرية .