عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

معلمي مدرسة الدكتور إبراهيم مدكور يستغيثون بوكيل وزارة التربية والتعليم ومحافظ الجيزة من مديرها السابق

نيوز 24

يتقدم 45 من معلمي ومعلمات مدرسة الدكتور إبراهيم مدكور الثانوية المشتركة التابعة لإدارة أبو النمرس التعليمية، بشكوى إلى السادة/ وكيل وزارة التربية والتعليم، ومحافظ الجيزة، ومدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، ضد مدير المدرسة السابق محمد سالم.

ويقول المعلمين والمعلمات الموقعين على الشكوى إن مدير المدرسة محمد سالم كان يستغل سلطاته ويقوم ببيع ملفات التقديم للمدرسة بمبلغ 150 جنيهًا، والزي المدرسي بمبلغ 350 جنيهًا، وذلك لا يتناسب مع القيمة الحقيقة للملفات أو الزي المدرسي.

كما يضيفوا بأن "سالم" كان يقوم بفرض مبالغ مالية على المعلمين بالمدرسة تحت مسمى المجموعات المدرسية، وفي المقابل لا يقوم بتوريد سوى جزء ضئيل منها إلى الإدارة التعليمية، وإلى جانب ما سبق قام أيضًا بفرض مجموعات دراسية على طلبة الخدمات قيمتها 450 جنيهًا للطالب الواحد، ورد منها 60% فقط للإدارة بينما أخذ الباقي ــ 40% من القيمة بحسب ما جاء في الشكوى ــ لحسابه الخاص.

ويستغيث المعلمون والمعلمات بالمسئولين في وزارة التربية والتعليم ومحافظة الجيزة لمنع عودة المدير السابق للمدرسة محمد سالم إلى قيادة المدرسة مرة أخرى، بعدما أساء لهذا الصرح التعليمي الكبير الذي تخرج منه وعلى مدار أكثر من 40 عامًا قممًا في مختلف المجالات، وكانت هذه المدرسة يومًا ما إحدى المدارس الثانوية النموذجية من ناحية الانضباط على مستوى جنوب الجيزة.