ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"أليانز مصر" الراعي التأميني الحصري لفتاة مصر الذهبية "ميار شريف"

الأحد 06-12 - 07:17 م
ميار شريف تتوسط قيادات ميار شريف تتوسط قيادات أليانز مصر
فيبى زكريا
تجسيدا لدورها الريادى فى مصر على كافة الأصعدة باعتبارها واحدة من أكبر المجموعات التأمينية فى السوق المصرى ، أعلنت أليانز مصر عن رعايتها لبطلة التنس المصرية ميار شريف، لتصبح أليانز الراعي التأميني الرسمي الحصري لمسيرة البطلة الواعدة على مدار العامين القادمين. وتأتى تلك الخطوة من جانب مجموعة أليانز انطلاقاً من الاهتمام البالغ الذي توليه إدارة أليانز مصر برعاية الرياضة كإحدى مبادراتها المجتمعية الي جانب التعليم والصحة، وفى هذا الصدد إختارت أليانز ميار كسفيرة لأليانز مصر للمبادرات الرياضية والمجتمعية.

وفى تصريحات له قال أيمن حجازى رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لمجموعة أليانز مصر : بمزيد من الاعتزاز والفخر، ارتأى كل فرد من أفراد عائلة أليانز مصر أنه من واجبنا تقديم كل الدعم الممكن لميار لاستكمال مشوارها الاحترافي كونها مثالاً يحتذى به في التحدي والمثابرة. لقد جسدت ميار شريف بعزيمتها وإرادتها قدرة الفتاة المصرية علي تحقيق إنجازات عالمية حين تتاح لها الفرصة المناسبة من خلال ما أنجزته في وقت زمني قصير بتأهلها لأعلى البطولات العالمية مثل "رولان جاروس" ، آملين في إعلاء اسم مصر في سماء كبرى البطولات العالمية وعلى رأسها أولمبياد طوكيو 2021.

ومن جانبه أوضح مينا عبد الشهيد الرئيس التنفيذي لقطاعات إدارة السوق لشركات أليانز مصر بقوله : ما كان منا في أليانز مصر إلا أن نبادر برعاية بطلة التنس المصري ميار شريف واختيارها كسفيرة لمبادراتنا الرياضية والمجتمعية لما حققته وما سوف تحققه إن شاء الله من إنجازات وأرقام قياسية. ومع اقتراب ميار من الوصول لنادي المائة، تصبح بذلك أول مصرية في التاريخ تحقق هذا الإنجاز. من هنا ــ قال عبد الشهيد ــ عزمت أليانز مصر على أن تصبح الراعي التأميني الحصري لتلك الموهبة الرياضية وعلي دعم مسيرتها الواعدة نحو العالمية إستكمالا لدعمنا للرياضة بشكل عام ولرياضة التنس بشكل خاص.

وقد عبرت ميار شريف عن سعادتها برعاية مجموعة أليانز مصر لها بقولها : يسعدني ويشرفني أن أكون سفيرة أليانز مصر في مبادراتها الرياضية والمجتمعية، وأطمح وأعمل علي أن أكون ضمن نادي المائة لرياضة التنس في القريب العاجل إن شاء الله، واثقة من مساندة أليانز لتحقيق ذلك الهدف، مضيفة بقولها أن وجود مجموعة إقتصادية وتأمينية قوية مثل أليانز مصر بجانبها يدفعا لتحقيق الكثير من الإنجازات غير المسبوقة .

الجدير بالذكر حقا أن مبادرات أليانز مصر المجتمعية منذ تأسيسها عام 1976، وعلى مدار 44 عاماً، دائماً ما ترتكز على 3 ركائز أساسية وهي التعليم والصحة والرياضية، حيث تساهم أليانز مصر من خلال تلك الركائز في التخفيف من الأعباء التى تقع على كاهل الدولة للنهوض بكافة نواحي الحياة.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟