ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

إيدج بنزال.. الفائز بنزال رويال رامبل 2021

الإثنين 01-02 - 03:29 م
إيدج بنزال إيدج بنزال
شهد عرض ”رويال رامبل 2021”، الذي أقيم يوم الإثنين، في ولاية فلوريدا الأمريكية، العديد من النزالات المثيرة.

وتوج المصارع إيدج بنزال ”رويال رامبل“ للمرة الثانية في تاريخه، كما نجح رومان رينز في الحفاظ على لقب اليونيفرسال بعد معركة شرسة مع كيفن أوينز.

تقدم أول المعركة الأسطورة إيدج ثم دخل النجم راندي أورتن حيث تشابكا الاثنين مع بعضهما البعض، ثم دخل بعد ذلك النجم سامي زين وهجم على كل من إيدج وأورتن ودخل بعد ذلك النجم مصطفى علي وشارك مع زين في ضرب إيدج.

من بعدهم دخل جيف هاردي، ثم دولف زيجلر ثم شينسوكي ناكامورا، وظهر المصارع الكبير كارليتو بعد ذلك ليسجل عودته إلى الحلبات بعد غياب، ثم دخل اكزافيير وودزـ ثم النجم بيج إي بطل القارات.

خرج سامي زين عن طريق بيج إي واكزافيير وودز، ثم دخل جون موريسون إلى الحلبة، ليخرج اكزافيير وودز عن طريق مصطفى علي، ومن بعده مصطفى علي عن طريق بيج إي، ثم دخل ريكوشيت إلى الحلبة، ثم إلايس.

خرج كارليتو عن طريق إلايس، ثم دخل مصارع NXT النجم داميان بريست، ليخرج إلايس عن طريق داميان بريست، ويدخل ذا ميز وقام بتكسير كل المعدات الموسيقية للمطرب باد باني الذي حل كضيف للمهرجان، وبعدها خرج ذا ميز وجون موريسون عن طريق داميان بريست، ثم دخل مات ريدل للحلبة، ثم دانيال براين، ثم الوحش الأحمر كين.


خرج دولف زيجلر عن طريق كين، ومن بعده خرج ريكوشيت عن طريق كين أيضاً، ثم خرج كين عن طريق داميان بريست، ثم دخل بارون كوربين للحلبة، ليخرج شينسوكي نكامورا عن طريق بارون كوربين.

ليدخل أوتيس للحلبة، ثم دومينيك ميستريو، و خرج بارون كوربين عن طريق دومينيك ميستريو، ثم دخل بوبي لاشل للحلبة، ليخرج دومينيك مستريو عن طريق بوبي لاشلي، ومن بعده خرج داميان بريست عن طريق بوبي لاشلي، ليدخل المصارع الكبير هوريكان هيلمس للحلبة، ويخرج عن طريق بيج إي وبوبي لاشلي.



بعدها دخل المصارع الكبير كريستيان للحلبة، و خرج بوبي لاشلي عن طريق بعض النجوم وكريستيان، ثم دخل أي جي ستايلز ثم ري ميستريو للحلبة، ليخرج بيج إي عن طريق أوموس البودي الجارد للمصارع ستايلز.


دخل شيمس للحلبة، و خرج ري ميستريو عن طريق أوموس، ثم دخل سيزارو للحلبة، ثم سيث رولينز الذي سجل عودته لحلبة المصارعة بعد غياب، ثم دخل الوحش بين الرجال برون سترومان، ليخرج سيزارو عن طريق برون سترومان، وبعدها خرج شيمس عن طريق برون سترومان، وكذلك أي جي ستايلز عن طريق برون سترومان، ليلاحقهم خرج دانيال براين عن طريق سيث رولينز.

وخرج مات ريدل عن طريق سيث رولينز، وكذلك خرج برون سترومان عن طريق إيدج وكريستيان، ليخرج كريستيان عن طريق سيث رولينز، وكذلك خرج راندي أورتن عن طريق إيدج.


كان راندي أورتن يحصل على العلاج من الأطباء خلف الكواليس بسبب إصابة في يده، وبعدها عاد إلى الحلبة لأنه في الحقيقة لم يخرج من النزال، قام أورتن بتنفيذ ضربته القاضية RKO على إيدج، وكان قريب من أن يخرجه ويفوز بمواجهة الرويال رامبل ولكن إيدج استعاد سيطرته وقام برميه من فوق الحلبة، ليفوز بمواجهة الـ رويال رامبل 2021، والمنافسة على اللقب في راسلمينيا 37 المقبل.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟