ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بطلتها راقصة.. جلسة تصوير مثيرة في قلعة قايتباي

السبت 13-03 - 04:02 م
نيوز 24
أشعلت الراقصة الروسية ديانا، جدلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد جلسة تصوير مثيرة لها في صحن قلعة قايتباي الأثرية بالإسكندرية، على غرار ما حدث مع عارضة الأزياء المصرية سلمى الشيمي، بعد واقعة تصويرها بالزي الفرعوني في منطقة الأهرامات.

وتداول المتابعون صورًا للراقصة الروسية داخل أسوار القلعة، وعلى المدافع الموجودة في صحن القلعة، وظهرت فيها بأوضاع مثيرة، أشعلت موجة من التعليقات السلبية وطالب بعضهم الجهات الأمنية بالقبض عليها واتخاذ إجراءات قانونية ضدها.

وإثر هذه الضجة، خرج مدير عام قلعة قايتباي في الإسكندرية، عمرو الشحات لكشف تفاصيل الواقعة وقال إن الراقصة الروسية ديانا لم يكن أحد يعرفها، ودخلت القلعة أثناء وجود ضابط الشرطة على البوابة الرئيسة ومفتش آثار تابع لقطاع الوجه البحري، وبدأت في تصوير ”سيشن“.

وأوضح في تصريحات صحفية، أنه فور تحديد هوية الراقصة ديانا تم منعها من استكمال التصوير ومطالبتها بالابتعاد خارج أسوار القلعة، خاصة أنه لم يكن معها كاميرا وتم التصوير بالهاتف المحمول، مشيراً إلى أن ما لفت انتباهه هو ملابسها وأوضاع التصوير فتم منعها على الفور، مؤكدا أنه تم تحرير مذكرة رسمية بالواقعة وأخطر الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار بالتفاصيل لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقها.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟