ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

شحتة الاسكندراني: أنا مكتشف محمد صلاح.. وهذا رأيي في أداء منتخب مصر مع حسام البدري

السبت 27-03 - 02:22 م
شحتة الاسكندراني شحتة الاسكندراني
أجرى موقع "كورة" الرياضي حوارا مع شحتة الاسكندراني نجم الاتحاد السكندري، تابعه "العربية نيوز"، وكشف فيه أسرار عن الكرة المصرية.

وإليكم نص الحوار:

بداية.. ماذا دار بينك وبين الخطيب في زيارته للاتحاد؟

الخطيب أسطورة كبيرة في تاريخ كرة القدم، وتربطنا علاقة صداقة قوية منذ أعوام طويلة.

وأثناء الزيارة الأخيرة أخبرته أن نجلي ياسين (18 عاما) يعشق الأهلي ويتمنى اللعب فيه، وبالفعل تحدث معه. وأرى أنه لاعب جيد يستطيع تكرار تجربتي في وسط الملعب.

وما رأيك في أداء الاتحاد هذا الموسم تحت قيادة حسام حسن؟

في الفترة الأخيرة، تحسنت نتائج الفريق، ولكن لدي عتاب على حسام حسن وهو لماذا يشرك عمار حمدي في مركز الظهير الأيمن، رغم أن دوره في الخط الأمامي أفضل، ويستطيع تغيير شكل الفريق.

وماذا ينقص الاتحاد للتتويج بالبطولات مرة أخرى؟

لا شيء، محمد مصيلحي رئيس النادي لا يبخل على الفريق ويوفر جميع الإمكانات، ولكن للأسف لا يوجد "ابن النادي" مثلما كان الحال في وقتنا.

أغلب اللاعبين الآن من خارج الإسكندرية، وأتوقع الفترة المقبلة أن يتم تنظيم ذلك عن طريق إمام محمدين رئيس قطاع الناشئين، الذي يعمل على تطوير القطاع.

وهل بالفعل أنت مكتشف محمد صلاح؟

نعم. حين كان صلاح بعمر 14 عاما، تلقيت اتصالا هاتفيا من ريعو نجم الأهلي السابق، والذي كان يعمل في اكتشاف المواهب بنادي المقاولون العرب، وكنت وقتها أعمل في اللجنة الفنية بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وبالفعل توجهت مع ريعو إلى طنطا، وكان صلاح ضمن اللاعبين الذين يقومون بالاختبارات، وأبديت إعجابي به، وأبلغت ريعو بذلك، وعلى الفور أخبرني أنه سوف يضمه للمقاولون.

وكيف ترى منتخب مصر تحت قيادة حسام البدري؟

شاهدت المباراة الأخيرة أمام كينيا، لكن للأسف لم يكن شكل المنتخب جيدا، ويحتاج العمل أكثر من ذلك، لأن في النهاية هذا منتخب مصر ويجب أن يكون الشكل أفضل بكثير.

من أفضل لاعب في العالم من وجهة نظرك في الفترة الحالية؟

بالتأكيد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، فأنا أعشق اللاعب الذي يتمتع بمهارات قوية مثله، وأيضا محمد صلاح فهو فخر لكل مصري وقدم الكثير لفريقه ليفربول الإنجليزي.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟

ads
ads