عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أول حوار بعد استقالته من بيراميدز.. أحمد حسام "ميدو": أرقام شريف إكرامي "مميزة".. وهذا سر رحيلي عن السماوي

نيوز 24



في الساعات الأخيرة، أعلن أحمد حسام "ميدو"، المستشار الفني والمتحدث باسم نادي بيراميدز، استقالته من منصبه.

وتأتي استقالة ميدو، والتي أعلنها عبر تويتر، بعد 36 يوما فقط من توليه المسؤولية.

وكتب ميدو عبر تويتر: "تقدمت اليوم باستقالتي لإدارة نادي بيراميدز متمنيا التوفيق للفريق فيما هو قادم".

وخلال فترة وجود ميدو بالنادي، حدثت أكثر من أزمة على رأسها تصريحات المهدي سليمان بشأن وجود "اتفاق لإبعاده عن الفريق"، والتقارير التي قالت إن النادي يرغب في الاستغناء عن أحمد فتحي ووجود خلاف مع ميدو نفسه.

وشدد أحمد حسام "ميدو" على أن مشكلته مع أحمد فتحي لاعب الفريق ليست السبب في الاستقالة التي أعلنها اليوم الإثنين.


وقال ميدو في حوار مصغر عبر إذاعة 9090: "استقالتي لعدة أسباب، وأؤكد أن ليس لها علاقة بمشكلة مع أحمد فتحي بل اتخذت القرار منذ 10 أيام. :تضارب الأفكار يؤدي إلى عدم النجاح".

وأوضح "لفرض افكاري في مكان ما يجب أن يكون لدي القوة الفاعلة والسلطة التنفيذية، لكن منصبي لا يسمح لي بذلك لذا كان من الصعب تنفيذ أفكاري".

وشدد "إدارة فرق كرة القدم لها طريقة واحدة، أنا متمرس فيها بحكم خبراتي السابقة في الأندية التي عملت بها. كذلك بحكم انشغالي بأعمال أخرى، وقلت لمسؤولي بيراميدز إنني لن أتمكن من القيام بمهام عملي بالكامل".

وكشف "تضارب الأفكار لا يعني أنني على صواب بل قد يتسبب في مشكلة للفريق. شرحت وجهات نظري للمدرب رودولفو أروابارينا وإدارة النادي وأتمنى لهم التوفيق. الاستقالة لا علاقة لها بالخسارة أمام الرجاء، فهي هزيمة غير مؤثرة لأن الرجاء وبيراميدز سيصعدان".

وأردف "طبيعة عملي في بيراميدز لا تربطني باللاعبين لكن تدخلت بعد طلب من الإدارة، وما حدث بيني وبين فتحي مشكلة شخصية. فتحي أخي الأصغر، وطبيعة شخصيته أنه صدامي في طريقة كلامه، ولكن المشكلة انتهت، وأتمنى له التوفيق فهو لاعب كبير وقادر على استعادة مستواه".

وأتم "شريف إكرامي أرقامه مميزة هذا الموسم مقارنة بمواسم أخرى مع الأهلي، لكن عندما تبتعد لفترة تحتاج لفترة لاكتساب حساسية المباريات لأن حراسة المرمى مركز مختلف وما حدث خطأ وارد".