عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

برلنتي عامر.. زوجة سعد الصغير الجديدة

نيوز 24




في الساعات الأخيرة، أعلنت الممثلة الفنانة ، برلنتي عامر، زواجها من الفنان سعد الصغير، مؤكدة زواجها لم يكن سرّا، بل بعلم جميع من يعرفها، مبينة أنه يزورها في منزلها بمنطقة حدائق الأهرام وهو مقر إقامتها هي وأبنائها من زوجها الأول، ويراعي وجودهم معها.

ونشرت برلنتي مقطع فيديو لسعد الصغير يوجه خلاله رسالة تهنئة، قائلا: "برلنتي، كل سنة وأنتي طيبة يا حبيبة قلبي.. مراتي برلنتي عامر بقولك كل سنة وأنتي طيبة ويا رب نبقى مع بعض السنة الجاية وعيد ميلاد سعيد عليكي يا حبيبتي.. أنتي وش السعد عليا أنتي كل الدنيا ليا.. حبيبتي أم أدهم".

وعلقت برلنتي على الفيديو قائلةً: "ربنا يخليك ليا يا جوزي.. على العموم الست المحترمة اللي أنا شخصيا بحبها طنط أم محمود مرات سعد الأولى بتبعت ناس تشتمني على العموم، أنا عمر ما حد شتمني هنا وبتقول كلام غريب جدا ،حسبي الله ونعم الوكيل".

الظهور الأولى لبرلتتي عامر على الشاشة كان في عام 2016 من خلال مسلسل نوايا بريئة، وهو من إخراج سيف يوسف.

وشاركت بعد ذلك في عدد من الأعمال الفنية ومنها (كلمة سر.. عشان خارجين وسقوط حر، ورمضان كريم، وولاد إمبابة).

وشاركت سعد الصغير، قبل ذلك، في مسلسل «ولاد إمبابة»، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول امرأة تلد 15 من الأبناء، وفي مرحلة الشباب يبدأ صراع العائلة على الإرث.

وقدمت أيضًا عددا من الكليبات، منها ما طرحته مؤخرًا أغنية جديدة تحمل اسم "بالسلامة" من توزيع إسلام ساسو، وهي من أغاني المهرجانات