ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

في حوار لـ"العين الإخبارية".. الفنان الشاب معتز هشام: لهذه الأسباب فخور بمشاركتي في "القاهرة كابول"

الإثنين 19-04 - 02:38 م
الفنان الشاب معتز الفنان الشاب معتز هشام
كشف الفنان الشاب معتز هشام عن كواليس مشهد صعب جمعه بالفنان طارق لطفي في مسلسل "القاهرة كابول"، الذي يُعرَض في موسم دراما رمضان.

وقال هشام في حوار لـ"العين الإخبارية" تابعه "العربية نيوز": "فخور بالمشاركة في مسلسل (القاهرة كابول) لأسباب كثيرة، في مقدمتها أنّه من تأليف الكاتب الكبير عبدالرحيم كمال وإخراج المبدع حسام علي، كما أنَّ العمل يضم نخبة من كبار النجوم مثل طارق لطفي وخالد الصاوي وفتحي عبدالوهاب".

وعن كواليس تصوير المسلسل، قال معتز هشام: "تمَّ تصوير المسلسل في قرية بالقرب من مدينة الغردقة، وكان من المقرر عرضه خلال العام الماضي، لكن تمَّ تأجيله بسبب ظهور فيروس كورونا".

أما عن دوره في المسلسل، فأوضح هشام: "أجسِّد في المسلسل دور (منصور) ابن الإرهابي (الشيخ رمزي) الذي يلعب دوره الفنان طارق لطفي، وتجمعني به مشاهد كثيرة صعبة، ومنها مثلاً الحوار الذي دار بيننا بعد مقتل خالي (أبو أيوب)".
وأوضح: "في هذا المشهد دار حوار بيننا حول حكم قتل خالي وما إذا كان هناك حل آخر غير القتل، لكنه يجيب بالنفي، وعندما أسأله (هل إذا كبرت وأردت أخذ مكانك كخليفة ستقتلني كما قتلت خالي؟) فيرد قائلا (إذا كبرت وكان لك شأن عظيم بالجهاد وأعلم مني ديناً وحكمةً، فسأترك لك مكاني عن طيب خاطر، وإذا أخفقت سأقتلك)".

مسلسل "القاهرة كابول" من بطولة طارق لطفي، وفتحي عبدالوهاب، وخالد الصاوي، وحنان مطاوع، ونبيل الحلفاوي، وخالد كمال، وإسراء رخا، وكريم قاسم سرور، وشيرين، وإيناس كامل، وحسني شتا، ومحمد عز، وبيومي فؤاد، ورشدي الشامي، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسام علي.

تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

برأيك.. من الفائز بين الزمالك والهلال السعودي في كأس لوسيل؟

ads
ads