ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

في حوار لإذاعة الشرق الأوسط.. شيكو: محمد صلاح هو "نامبر وان".. وهؤلاء أكثر فنانين يضحكوني

الإثنين 26-04 - 02:40 م
الفنان شيكو الفنان شيكو
حل الفنان شيكو ضيفًا على الإعلامي شريف الليثي في برنامج "حوار أون لاين" على إذاعة الشرق الأوسط.

وقال إن تريند أفكاره مكون من الشغل والأكل والعربيات، مضيفًا أنه يحاول النقل إلى بيته الجديد ويعمل على تشطيبه منذ 3 سنوات، لأن هناك شيئًا بداخله يجعله لا يريد النقل من منزل أهله.

وأكد شيكو أن أكثر ممثل يضحكه الفنان فؤاد المهندس والفنان سمير غانم، ومن زملائه أحمد مكى وهشام ماجد ومحمد سعد وأن قعدتهم مع بعض كلها ضحك، لافتًا إلى أن تعليقات الجمهور على السوشيال ميديا أصبحت تمثل تحدى لممثلين الكوميديا لأنها تضحك جدًا، وعبقرية لأن أنت ممكن تعمل تعليق على صورة بكلمة واحدة وتنتشر فى مصر كلها وتضحك الناس.

وتابع شيكو: "وش الغضب بتاعى مفيش إيمودج من اللى موجودة تعبر عنه لأنى طيب جدًا لحد ما أتنرفز، وأنا بكره الغباء فى كل حاجة وده اللى بينرفزنى، وأنا بتخانق كتير فى الشارع بسبب غباء فى قيادة السيارات، يعنى مثلاً بكره ظاهرة دلوقتى الناس اللى بتحب تسبق متر فى الإشارة.

وكشف شيكو عن موقف لا ينساه حدث في 2006 وقال: كان هشام وفهمى يستعدان لمسلسل صغير مع محمد حفظى وأنا كنت رافض التمثيل وكنت شغال مهندس، وفاكر القعدة اللى قعدوها معايا يقنعونى إنى أمثل، كانت لحظة فارقة فى حياتي"، وأكد شيكو أن باسورد أسراره مع أصحابه ولكن هناك جزءا فى حياته لا يحكيه لأحد.

وتابع شيكو أن علاقته قوية بالسوشيال ميديا، ويتابعها لأكثر من 6 ساعات يوميًا وأنه متابع جيدًا لإنستجرام وفيس بوك وأقلهم تويتر، مضيفًا أنه يعتبر السوشيال مهمة في التواصل مع عدد كبير من الأصدقاء ومعرفة أخبار مختلفة، ولكن لها جوانب سلبية أيضًا، وكشف عن عائلته بأن لديه أخين وأختين وأنه يعيش مع والده، وأن أخيه الصغير قام بالتمثيل معه في مسلسل "اللعبة"، وعن الزواج قال شيكو أن يبحث عن عروسة منذ 20 سنة ولم يجدها إلى الآن.

وقال شيكو إن لقب أبو الجدعنة يهديه لأحمد السقا وأبو الرجولة أمير كرارة وكوميديان زمانه أحمد مكي، وأفورة السنين محمد ثروت، ونمبر وأن محمد صلاح نجم ليفربول، وأفضل ممثل محمود عبد العزيز وأحمد زكي، وفؤاد المهندس رمز الكوميديا وسمير غانم ومحمد سعد، ويتمنى التمثيل مع كريم عبد العزيز وأحمد السقا، وعن لقب أحسن ممثلة قال شيكو مني زكي وعلي مدار التاريخ مديحة كامل، وأفضل مطرب عمرو دياب وأفضل مطربة أنغام وشيرين.



تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟

ads
ads