ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

نص الحوار.. منى زكي: أمي هربت من جوزها.. وهذا رأي أحمد حلمي في "لعبة نيوتن"

الأربعاء 19-05 - 01:45 م
نيوز 24



في الساعات الأخيرة، أجرت الفنانة منى زكي حوارا تليفزيونيا تحدث فيه عن مسلسل لعبة نيوتن الذي شارك في السباق الرمضاني السابق.

وأكدت الفنانة منى زكي، إن السيناريو الخاص بمسلسل "لعبة نيوتن" والذي عرض في رمضان الماضي كان جيدًا للغاية بسبب جهد المؤلف، مضيفة: "اكتشفت مع عرض الحلقات إننا عندنا قماشة حلوة أوي لأن ورق العمل معمول حلو جدًا بسبب المؤلف وورشة عمل وكل فنان أدى دوره في العمل أضاف إلى هذه القماشة بكل صدق وضمير".


وأوضحت "منى" في حوارها لبرنامج "كلمة أخيرة" على فضائية "ON E" ، أنها لم تتوقع النجاح الكبير لمسلسل "لعبة نيوتن" كما أنها لم تتخيل ردود الأفعال الواسعة حول العمل ونجاحه، مؤكدة: "كنت مؤمنة إننا بنعمل حاجه محترمة وورقنا مختلف عن كل الناس كحدوتة".


وعن غيابها عن التليفزيون والدراما وعودتها بعد أربعة سنوات بعد افراح القبة في مسلسل " لعبة نيوتن " قالت زكي : " الاستاذ تامر محسن من قام بإختياري وأنا لم أختر دوري وأنا بشكره على ده لانه مش طول الوقت بتلاقي مواضيع حلوة وقضايا مهمة"، موضحة أن تامر محسن مخرج كبير وكلنا بنشوف أعماله وبنحبها ففرحت أن جالي فرصة أشتغل معاه .


كما ردت الفنانة منى زكي على الانتقادات التى وجهت لمسلسل لعبة نيوتن، مؤكدةأنها شخصية لا تحب المرأة الضعيفة، نظرا لأنها تربت في أسرة كانت نصيرة للمرأة وحقوقها.

وروت الفنانة منى زكي تفاصيل عن والدتها للمرة الأولى قائلة«تعرض جدي لظروف صعبة وترتب عليه زواج والدتي وهي في عمر 14 عاما، من رجل أكبر منها في السن بكثير، وعقب حملها منه هربت وتركت المنزل ، لتستكمل تعليمها وبعدها قابلت والدي وبدأت قصة زواجهما على الرغم من معرفته أنه سيدة كانت متزوجة من قبل».

كما تحدثت الفنانة منى زكي عن رأي زوجها الفنان أحمد حلمي في مسلسل "لعبة نيوتن"، قائلة:" كان بيشوف ويتفرج ومبسوط جدا، ومنبهر بكل حاجة. وسعيد ".


كما علقت على موضوع التربية الخاطئة للفتيات في المجتمعات الشرقية، موضحة أن تربيتها منذ الصغر جاءت بطريقة مغايرة تماما، حيث نشأت في منزل يحترم المرأة وكان والدها لا يسمح لأشقائها من الذكور بالتعامل معها بالطريقة الذكورية المتحكمة، وكان لوالدها موقف كبير مهم مع والدتها يشبه إلى حد كبير ما حدث مع شخصية "هنا" في المسلسل، وهُنا كانت المفاجأة!


تعليقات Facebook

تعليقات نيوز 24

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

بعد صفقات الأهلي والزمالك.. من الأقرب لحسم لقب موسم 2022- 2023؟

ads
ads