عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أسرار حول "إعتزال جهاد جريشة".. مفاجآت تنتظر المصريين بعد تخلي الحكم عن "الصفارة".. وتعليق لاتحاد الكرة

نيوز 24



سيطرت حالة من الجدل على الأخبار الرياضية خلال الساعات الأخيرة بسبب ما أعلن عنه الحكم الدولي جهاد جريشة بشأن اعتزاله التحكيم قبل نهاية الموسم الجاري.

متى يعتزل جهاد جريشة؟
البداية عندما أكد جهاد جريشة، أنه يفكر بشكل قوي في إنهاء مشواره مع التحكيم قبل نهاية الموسم الجاري أو في نهاية المسابقة على أقصى تقدير، مشيرًا إلى أن هذا الأمر يتوقف على إنهاء العرض الذي يناقشه في الفترة الحالية.


وكتب جريشة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:" خطوات قليله جدا وأنهي مشوار 25 سنة تحكيم دولي وأفريقي وعربي ومحلي، وسأبدا مشوار جديد وطموح جديد أسأل المولي عز وجل التوفيق من خلاله".

وأضاف:" تحدي جديد وطموح كبير، والله الموفق بحول الله تعالي،دعواتكم ".

ولم يكشف جريشة حتى الآن عن موعد اعتزاله التحكيم نهائيا، بعد مسيرة حافلة بالمشاركات في مختلف البطولات المحلية والدولية.

مفاجآت بعد الاعتزال
وعن ما سيقوم به بعد اعتزاله التحكيم، أكد الحكم الدولي أنه سيكشف العديد من المفاجآت بعد إتمام قراراه عن الفترة الحالية من الرياضة المصرية، مؤكدا أن عمله القادم بعد الإعتزال سيكون مفاجأة للجميع.

أسباب إعلان الاعتزال
فيما كشفت تقارير صادرة عن اتحاد الكرة المصري عن أسباب اعلان الحكم الدولى جهاد جريشة اعتزاله التحكيم الدولي والمحلي، مؤكدة أن جهاد جريشة انتابته حالة من الغضب عقب علمه بظهور وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام الرئيسية في اتحاد الكرة وعدم تمسكه بجهاد جريشة ضمن قائمة الحكام الدولية الموسم الجاري.

أضافت التقارير: وجيه أحمد أكد عبر الفضائيات مؤخرا أن اللجنة تجهز بديلا لجهاد جريشة فى قائمة الحكام الدولية المقرر اعتمادها خلال شهر أكتوبر المقبل من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.


كان الحكم الدولى جهاد جريشة، تقدم هذا الشهر الجاري، بشكوى رسمية إلى اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة ضد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، بعد هجوم الأول على جريشة عقب مباراة الأهلي وغزل المحلة التي أقيمت في الجولة الـ 19 للدوري.